لوكاكو يسجل هدفين في فوز يونايتد الساحق على وست هام

مانشستر - أحرز روميلو لوكاكو هدفين في مباراته الأولى بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع مانشستر يونايتد ليبدأ فريق المدرب جوزيه مورينيو الموسم بطريقة واثقة بعد الفوز 4-صفر على وست هام يونايتد باستاد أولد ترافورد اليوم الأحد.

وبدأ المهاجم البلجيكي، المنضم من ايفرتون مقابل 75 مليون جنيه استرليني (97.58 مليون دولار) الشهر الماضي، في إثبات جدارته بعدما أنهى هجمتين بشكل رائع لكن لم تكن بصمته المميزة في الهجوم وحدها هي ما منح يونايتد شعورا مختلفا عن الموسم الماضي.

فقد استهل لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش القادم من تشيلسي هذا الصيف مشواره مع فريقه الجديد بشكل ممتاز وأحبط أي تهديد من وست هام كما ساهم في هجمات يونايتد بذكاء.

وبفضل سرعة ماركوس راشفورد وانطلاقاته في الجبهة اليسرى بجانب مهارات هنريخ مخيتاريان في اليمين أظهر يونايتد تنوعا وإبداعا وهو ما لم يكن متاحا في الموسم الماضي عندما تعادل عشر مرات في أولد ترافورد.

وافتتح لوكاكو التسجيل في الدقيقة 33 بعد أن سدد كرة اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك بعد تمريرة من راشفورد الذي انطلق بالكرة من نصف ملعبه.

وجعل لوكاكو النتيجة 2-صفر في الشوط الثاني بعدما ارتقى أعلى من الدفاع ليحول كرة مخيتاريان من ركلة حرة إلى الشباك بضربة رأس رائعة.

وسجل البديل أنطوني مارسيال الهدف الثالث في الدقيقة 87 بباطن القدم بعد تمريرة أخرى من مخيتاريان وبعد لحظات أضاف بول بوجبا الهدف الرابع بعد تمريرة من مارسيال. 



مباريات

الترتيب

H