مالك تشيلسي ينفصل عن شريكة حياته بعد علاقة 10 أعوام

أعلن الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مالك نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، انفصاله عن شريكة حياته داريا جوكوفا بعد علاقة استمرت عشر سنوات.

ولم يؤكد ابرافويتش (50 عاما) الذي كان في فترة من الفترات أثرى أثرياء روسيا، يوما ما إذا كان قد تزوج من جوكوفا التي أسست صالة العرض الفنية "غاراج" في موسكو، كما ذكرت بعض وسائل الإعلام

ولم يوضح البيان الصادر عنهما الاثنين هذا الأمر.

وقد كتبا في البيان المشترك الذي تلقت وكالة فرانس برس نسخة عنه من ناطق باسم ابراموفيتش "بعد عشر سنوات من الحياة المشتركة اتخذنا معا القرار الصعب بالانفصال إلا أننا نبقى صديقين ووالدين لطفلينا وشريكين قريبين في المشاريع التي طورناها معا".

وأضافا "نحن ملتزمان تربية طفلينا معا. وسنستمر بالعمل معا كمؤسسي متحف الفن المعاصر (غاراج) في موسكو والمركز الثقافي نيو هولند في سانت بطرسبرج".

وقد تزوج ابراموفيتش مرتين في السابق وأنجب خمسة أطفال من زوجته الثانية.

ويملك ابراموفيتش النادي اللندني منذ العام 2003.

وينتمي الملياردير الروسي إلى المجموعة التي حققت ثروة ونفوذا في التسعينات قبل أن تتراجع سلطتها مع وصول فلاديمير بوتين إلى الحكم في روسيا. وحقق ثروته بداية في مجال النفط والالمنيوم، ولا يزال مساهما في الكثير من المجموعات المنجمية خصوصا

وتقدر مجلة "فوربس" الأميركية ثروته بتسعة مليارات دولار من بينها أكثر من مليار دولار من الأعمال الفنية، ليحتل بذلك المرتبة الثانية عشرة حاليا بين أغنى أغنياء روسيا.

 



مباريات

الترتيب