كونتي يطالب إدارة تشيلسي بالتعاقد مع المزيد من اللاعبين

لندن - قال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي اليوم الجمعة إنه لا يشعر بالرضا عن قوة التشكيلة الحالية لفريقه وذلك قبل أسبوع من بداية الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الذي توج به في مايو ايار الماضي.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أرسنال بطل كأس الاتحاد الإنجليزي في درع المجتمع على استاد ويمبلي بعد غد الأحد "من المهم محاولة تدعيم التشكيلة. نملك تشكيلة محدودة.

"أعتقد أن اضافة لاعب واحد اخر ليس كافيا لتدعيم التشكيلة. نحتاج للمزيد من اللاعبين ليس من أصحاب طراز عالمي مثل نيمار لكن إلى لاعبين يطورون تشكيلتنا".

وتعاقد كونتي، الذي قاد تشيلسي للقب الدوري في أول مواسمه مع النادي اللندني، حتى الآن مع المدافع انطونيو روديجر من روما ولاعب الوسط تيموي باكايوكو من موناكو والمهاجم الفارو موراتا من ريال مدريد فضلا عن ويلي كاباييرو حارس مانشستر سيتي لكن كونتي يريد المزيد من اللاعبين.

وفقد تشيلسي ثمانية لاعبين بينهم القائد جون تيري الذي انتقل إلى استون فيلا في الدرجة الثانية ونيمانيا ماتيتش الذي انضم إلى مدربه السابق جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد فضلا عن إعارة عدد آخر من اللاعبين مع عدم وضوح موقف المهاجم الاسباني دييجو كوستا.

وذكرت تقارير صحفية أمس الخميس أن محامي كوستا قال إن اللاعب سيطلب الرحيل رسميا عقب التصرف "غير المقبول" من كونتي بزعم أن المدرب الإيطالي أبلغ لاعبه عبر رسالة نصية في يونيو حزيران الماضي بأنه ليس ضمن خطط النادي المستقبلية.

لكن هذا الزعم نفاه تشيلسي عبر المتحدث الرسمي اليوم حيث قال "القرار بشأن دييجو يعود إلى يناير. اللاعب يعرف القرار ووكيل أعماله كذلك ومن الواضح أن المحامي لا يعرف الحقيقة كاملة".

وخسر تشيلسي من أرسنال مرتين الموسم الماضي بينها 2-1 في نهائي كأس الاتحاد في مايو ايار ويتوقع كونتي مواجهة صعبة أمام فريق المدرب أرسين فينجر في مباراة درع المجتمع.

وقال كونتي "نريد أن نستهل الموسم بتحقيق الانتصار. أتمنى مشاهدة مباراة جيدة من اللاعبين من أجل الجماهير. هذا أول ألقاب الموسم ومباراة مهمة. نريد تقديم مباراة جيدة وقوية".

وأكد المدرب الإيطالي إصابة صانع اللعب إيدن هازارد في الكاحل والوافد الجديد باكايوكو في ركبته وسيغيبان عن مباراة الأحد حيث يتعافيان من جراحة.

وقال كونتي أيضا أن اللاعبين سيغيبان عن بداية الدوري عندما يستضيف تشيلسي فريق بيرنلي في 12 أغسطس الحالي.

وأنفق تشيلسي حتى الآن على الانتقالات 22 مليون جنيه استرليني فقط (28.76 مليون دولار) مقابل 43 مليونا لأرسنال و182 مليونا لمانشستر سيتي و136 مليونا لمانشستر يونايتد.

 



مباريات

الترتيب