ليفربول يصطدم بهوفنهايم في الدور التمهيدي لدوري الأبطال

فرانكفورت (ألمانيا) - أوقعت قرعة الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، والتي سحبت اليوم الجمعة بمقر الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) في نيون السويسرية ، فريق هوفنهايم الألماني في مواجهة اختبار صعب ، حيث سيتنافس على بطاقة التأهل مع ليفربول الإنجليزي.

وكان هوفنهايم قد أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع بالدوري الألماني (بوندسليجا) ليشارك في الدور التمهيدي الذي يمكنه من خلاله التأهل لدور المجموعات ، لكن بشرط تجاوز عقبة ليفربول المتوج بطلا لأوروبا خمس مرات.

وأسفرت قرعة الدور التمهيدي أيضا عن لقاء نابولي الإيطالي مع نيس الفرنسي ، الذي أطاح بأياكس الهولندي من الدور الثالث للتصفيات ، وأشبيلية الأسباني المتوج بالدوري الأوروبي خمس مرات مع باشاك شهير التركي.

وتقام مباريات ذهاب الدور التمهيدي يومي 15 و16 آب/أغسطس الجاري بينما تقام مباريات الإياب يومي 22 و23 من الشهر نفسه.

وتسحب قرعة دور المجموعات خلال حفل يقيمه اليويفا في موناكو يوم 24 من آب/أغسطس الجاري.

ويقام نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل في العاصمة الأوكرانية كييف في 26 أيار/مايو 2018 .

ويشهد الدور التمهيدي أيضا لقاء كارباكا اجدام من اذربيجان مع كوبنهاجن الدنماركي وأولمبياكوس اليوناني مع رييكا الكرواتي وهابويل بئر السبع الإسرائيلي مع ماريبور السلوفيني ويانج بويز السويسري مع سيسكا موسكو الروسي وأبويل نيقوسيا القبرصي مع سلافيا براغ التشيكي وسلتيك الاسكتلندي مع أستانا الكازاخستاني وسبورتينج لشبونة البرتغالي مع ستيوا بوخارست الروماني.

 



مباريات

الترتيب

H