كومان: باركلي لم يعد له مستقبل مع ايفرتون

قال رونالد كومان مدرب ايفرتون الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاربعاء إن لاعب الوسط روس باركلي لم يعد له مستقبل مع ايفرتون عقب رفضه العرض الذي تقدم به مسؤولو النادي.

وسجل باركلي (23 عاما) خمسة أهداف وأرسل ثماني تمريرات حاسمة في الدوري الموسم الماضي لينهي ايفرتون في المركز السابع لكنه رفض تمديد عقده مع النادي مع دخوله للعام الأخير في عقده.

وقال كومان لباركلي في مايو ايار الماضي إنه سيتم بيعه اذا لم يقبل العرض المقدم اليه. وأشار كومان اليوم الاربعاء الى ان ايفرتون لم يتلق اي عروض لضم اللاعب الذي يتعافى حاليا من إصابة في أعلى الفخذ.

وأضاف كومان في تصريحات للصحفيين قبل مباراة ايفرتون أمام روزومبيروك السلوفاكي في ذهاب تصفيات الدوري الأوروبي غدا الخميس "حالته ليست خطيرة. قدمنا عرضا جيدا له لتجديد عقده. رفض وقال لي إنه يتطلع لتحد جديد".

وتابع "الأمر واضح حقا. اتطلع للاعبين اخرين...وهؤلاء هم اولوياتي حاليا وليس روس مع كل الاحترام له وذلك لان هذا هو قراره. الجميع يعرف الوضع جيدا. ابلغني بذلك في نهاية الموسم الماضي".

واستطرد "امامه عام آخر في عقده ونحن نتعامل مع اشخاص يتسمون بالاحترام. لو عاد للتدريبات عقب الجراحة فانه سيصبح جزءا من الحصص التدريبية للفريق الاول.."

وضم ايفرتون ثمانية لاعبين قبل بداية الموسم الا ان كومان يرغب في ضم ثلاثة لاعبين آخرين في ظل سعيه للاستعاضة عن خدمات راميريز فونيس موري الذي يبتعد منذ فترة طويلة بسبب اصابة في الركبة والمهاجم روميلو لوكاكو الذي انضم لمانشستر يونايتد.

وأكد المدرب الهولندي ان ايفرتون لا يزال يسعى لضم جيلفي سيجوردسون لاعب وسط سوانزي سيتي الا انه قال انه لا يعرف ما اذا كان النادي سيقدم عرضا اخر لضمه ام لا.



مباريات

الترتيب