كلوب يؤكد أن برشلونة يضيع وقته في محاولته ضم كوتينيو

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول رابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم أن برشلونة الإسباني يضيع وقته من خلال محاولته التعاقد مع لاعب وسطه الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو بغض النظر عن العرض الذي تقدم به.

وسبق لكلوب رفض عرض بقيمة 93 مليون دولار للتعاقد مع كوتينيو الذي سجل هدفا رائعاً في مرمى ليستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (2-1) السبت في هونج كونج، علما بأنه صنع الهدف الأول للدولي المصري محمد صلاح.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن برشلونة يعتزم اختبار نية ليفربول من خلال عرض أفضل، بيد أن كلوب طالبهم بعدم المحاولة.

وقال كلوب في تصريحات لوسائل الإعلام البريطانية: "إذا قلت إنه ليس للبيع، فهو ليس للبيع"، مضيفا: "لا يوجد شيء آخر لأقوله، إنه قرار النادي، إنه قراري، هكذا هي المسألة".

وباع ليفربول نجمه الاوروجوياني لويس سواريز إلى برشلونة وجناحه رحيم ستيرلينج الى مانشستر سيتي في السنوات الأخيرة، بيد أن كلوب أكد أن الأمر لن يكون كذلك بالنسبة لكوتينيو في معرض رده عن سؤال عما إذا كان تلقى ضمانات من إدارة ليفربول بعدم بيع النجم البرازيل.

وقال كلوب الذي أصيب بخيبة أمل في محاولته التعاقد مع لاعب وسط لايبزيج الألماني الدولي الغيني نابي كيتا ومدافع ساوثمبتون الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك: "يمكنني أن أقول 20 مرة، إنه ليس للبيع".

وتابع: "إذا سألت السؤال الآخر بالطريقة الأخرى وقلت +إنه ليست هناك أي ضمانات+ ستكبت القصة بطريقة أخرى".

وقال مدرب بوروسيا دورتموند السابق، الذي انضم إلى الإدارة الفنية لليفربول عام 2015: "مع سواريز لم أكن متواجدا في الفريق"، مضيفا: "عندما باع النادي ستيرلينج كنت ربما آخر من يعرف ذلك، وهاتان الحالتان لا علاقة لهما مع حالة كوتينيو".

وشدد كلوب قائلاً: "نحن نقترب من لحظة مهمة جدا ونريد أن نتحسن، لذلك علينا ان نحتفظ بلاعبينا الرئيسيين"، مؤكدا ان قراره نهائي.

وأضاف: "ليست هناك قصة بالنسبة لي. كل ما يحدث من جانبهم، أقول أنه ليس للبيع، يمكنك أن تقول كل ما تريد، والجواب هو إنه ليس للبيع".

وأكد كلوب أنه تحدث إلى كوتينيو على انفراد في فندق إقامة الفريق في هونج كونج قبل مباراة السبت ولكنه رفض الكشف عما قيل.

 



مباريات

الترتيب

H