وست هام يتعاقد مع ارناوتوفيتش رسمياً

أعلن ستوك سيتي ووست هام يونايتد الإنجليزيان عن توصلهما إلى اتفاق بشأن انتقال المهاجم النمساوي ماركو ارناوتوفيتش من الأول الى الثاني في صفقة قد تصل إلى 28 مليون يورو.

وقال وست هام في موقعه الرسمي: "يسعد وست هام يونايتد الإعلان عن توقيع المهاجم النمساوي ماركو ارناوتوفيتش في صفقة قياسية بالنسبة للنادي".

وبدوره قال المهاجم البالغ 28 عاما: "أن أكون لاعبا في وست عام، فالشعور مميز بالنسبة لي. الجميع يعلم بأن وست هام ناد كبير يتمتع بتاريخ كبير، وأنا سعيد بأن أكون الآن جزءا منه. اتطلع بفارغ الصبر للبدء (معه)".

وكشف ستوك سيتي الذي ضم ارناوتوفيتش من فيردر بريمن الألماني عام 2013، بأنه سيحصل بشكل مضمون على 20 مليون جنيه استرليني (حوالي 22,29 مليون يورو) من هذه الصفقة، مع إمكانية إضافة 5 ملايين أخرى استنادا الى شروط العقد.

وسجل اللاعب النمساوي 26 هدفا في 145 مباراة خاضها مع ستوك سيتي في جميع المسابقات، وهو أصبح رابع لاعب يصل هذا الصيف الى النادي اللندني بعد الحارس جو هارت (على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي) والظهير الأرجنتيني بابلو زاباليتا (انتقال حر بعد انتهاء عقده مع سيتي ايضا) والمهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" الذي لم يوقع رسميا عقد انتقاله من باير ليفركوزن الألماني.

 



مباريات

الترتيب