لوريس يتوقع نجاح بوجبا في الدوري الإنجليزي

توقع هوجو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا أن يثبت بول بوجبا جدارته في مانشستر يونايتد بعدما تعرض لانتقادات كبيرة في موسمه الأول بعد عودته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعاد لاعب الوسط بوجبا إلى يونايتد في صفقة قياسية عالميا مقابل 89 مليون جنيه استرليني (113.18 مليون دولار) في أغسطس آب 2016 ولكنه أخفق في اقناع بعض مشجعي يونايتد.

ويعتقد لوريس، حارس مرمى توتنهام هوتسبير، أن أداء بوجبا المبهر في فوز فرنسا 3-2 على انجلترا يوم الثلاثاء الماضي يبرز قدراته الفعلية.

وأبلغ الحارس البالغ عمره 30 عاما صحيفة ذا تليجراف "ربما يحتاج لإثبات بعض قدراته.. لأنه ينتمي لأحد أفضل الأندية في العالم ويلعب في الدوري الممتاز.. يجب عليه تقديم أفضل مستوياته".

وقال "أمام انجلترا.. كان رائعا وساعد الفريق كثيرا في السيطرة على الكرة في منتصف الملعب. لا يساورني شك في أنه سيتحسن".

وقال لوريس إن على فرنسا الجمع بين المواهب التي تتمتع بها والعمل الجاد للفوز بكأس العالم للمرة الثانية.

وأضاف لوريس "الموهبة وحدها غير كافية. تحتاج للعمل الجاد سواء فرديا أو جماعيا.. خاصة في هذا المستوى".

وتابع "نحتاج لرفع المستوى كفريق.. فسيكون هناك بعض الضغط في المباريات المهمة.. ويجب أن نتمكن من الاستحواذ على الكرة بصورة أفضل.. وأن نتحلى بالقوة أيضا وأن نتحكم في ايقاع المباراة".

وأردف "لدينا العديد من اللاعبين الذين يصعب توقع تحركاتهم.. ويمكنهم صنع الفارق في المواجهات الفردية... هذه مهارة يتميز بها منتخبنا. ولكن هذا وحده ليس كافيا.. لننافس بقوة ولنطمح للفوز بالألقاب".

 



مباريات

الترتيب