مورينيو يستعد لإجراء تغييرات في تشكيلة يونايتد أمام ارسنال

سيجري جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد تغييرات في تشكيلته الأساسية في مباراته ضد أرسنال بعد غد الأحد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عقب مواجهة سيلتا فيجو الإسباني في ذهاب قبل نهائي الدوري الأوروبي.

وفاز يونايتد 1-صفر على الفريق الاسباني أمس الخميس لكن في ظل وجود وين روني وخوان ماتا ومايكل كاريك وديفيد دي خيا وكريس سمولينج على مقاعد البدلاء في اسبانيا فإن المدرب البرتغالي يمكنه الاعتماد على تشكيلة قوية أمام خصمه القديم أرسين فينجر.

وأبلغ مورينيو الصحفيين "سأقوم بتغيير التشكيلة التي تواجه ارسنال.. لذا أعتقد أن (فينجر) سيكون سعيدا للغاية".

وأضاف "سنحاول الفوز... لن نكون لقمة سائغة أمام ارسنال. سنقاتل لتحقيق نتيجة ايجابية".

ويحتل يونايتد المركز الخامس في جدول الترتيب متفوقا بخمس نقاط على ارسنال صاحب المركز السادس ويبتعد بنقطة وحيدة ومركز واحد خلف مانشستر سيتي وقال مورينيو إنه فقد الأمل تقريبا في التأهل لدوري أبطال اوروبا من خلال انهاء الموسم في المربع الذهبي.

وتابع "أعتقد أن مباراة سوانزي الأخيرة (التي انتهت بالتعادل 1-1) كانت فرصتنا الأخيرة للمنافسة على مركز في المربع الذهبي.. لذا سأريح اللاعبين".

وتحدث فينجر أمس الخميس عن تهدئة الأجواء مع مورينيو الذي هزمه المدرب الفرنسي مرة واحدة في 15 مباراة في لقاء درع المجتمع عام 2015 والذي دخل معه في العديد من المشاحنات الكلامية.

وقال مورينيو "إنه ليس في حاجة (لتهدئة الأجواء). ليس في حاجة لذلك فلا يوجد مشكلة".

وأضاف "في المباراة الأخيرة في أولد ترافورد.. تصافحنا قبل اللقاء وبعده. أتذكر أنني قابلته في الممر المؤدي لقاعة المؤتمرات الصحفية.. تصافحنا مجددا".

 



مباريات

الترتيب