أجويرو وسيلفا وستونز يغيبون عن مباراة سيتي ضد بالاس

سيغيب سيرجيو أجويرو وديفيد سيلفا وجون ستونز ثلاثي مانشستر سيتي عن مواجهة كريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت بسبب الإصابة.

وأصيب أجويرو في عضلات أعلى الفخذ خلال تعادل سيتي 2-2 مع ميدلسبره في الجولة السابقة وهو ما يعني أن مهاجم البرازيل جابرييل جيسوس، الذي تعافى مؤخرا من إصابته بكسر في القدم، سيقود الخط الأمامي.

وقال بيب جوارديولا مدرب سيتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "أجويرو ليس جاهزا. أتمنى أن يلعب المباراة التالية لكن هذه المباراة لا".

وأضاف "جابرييل كان مهما في الأسبوعين الماضيين. كنت سأحب أن يشارك هو وسيرجيو معا بسبب قلة أهدافنا هذا الموسم".

وعاد سيلفا للمران بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية في الهزيمة أمام ارسنال في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي الشهر الماضي ومن المتوقع عودته للعب قبل نهاية الموسم بجانب ستونز الذي يعاني من إصابة عضلية أيضا.

لكن موسم الحارس كلاوديو برافو انتهى بسبب إصابة في ربلة الساق مني بها ضد مانشستر يونايتد الشهر الماضي.

ويحتل سيتي المركز الرابع في الترتيب بفارق ثلاث نقاط خلف ليفربول الثالث، الذي لعب مباراة أكثر، ويعول جوارديولا على اقامة ثلاث من مباريات فريقه الأربع المتبقية على أرضه.

وقال "بالتأكيد أحب اللعب على ملعبنا وليس خارجه. الأمر ما زال في أيدينا... إذا فزنا بالمباريات الأربع سنتأهل بالتأكيد إلى دوري أبطال اوروبا وربما في المركز الثالث. الأمر متوقف علينا".

ويجب على سيتي تخطي بالاس وهو فريق يكافح من أجل البقاء وصنع لنفسه سمعة في تجاوز التوقعات بفوزه مؤخرا على تشيلسي وليفربول وارسنال.

وقال جوارديولا "أعرف مدى صعوبة مباراة بالاس.. نجحوا في الفوز على ارسنال وتشيلسي وليفربول وليستر بطل الموسم الماضي ووست بروميتش.

"بالطريقة التي يلعب بها بالاس تحت قيادة مدربه سام الاردايس يمتلك قوة كبيرة في هجومه. الاردايس مدرب كبير".

 



مباريات

الترتيب