جوارديولا: الشكوك تحيط بمشاركة اجويرو وجيسوس جاهز لقمة مانشستر

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الذي سينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن فريقه قد يفتقد لجهود لاعب الوسط المهاجم ديفيد سيلفا الا ان المهاجمين سيرجيو اجويرو وجابريل جيسوس سيشاركان في اللقاء الذي سيستضيف فيه غريمه المحلي مانشستر يونايتد غدا الخميس.

وتم استبدال سيلفا عقب 23 دقيقة عقب التحام عنيف من جابريل باوليستا مدافع ارسنال في المباراة التي خسرها سيتي 2-1 في الدور قبل النهائي لكأس انجلترا مطلع الاسبوع الحالي. وغادر اجويرو ارض الملعب خلال الوقت الاضافي لكنه سيكون متاحا للاختيار.

ويمكن ان يعود اللاعب الدولي البرازيلي جيسوس للتشكيلة عقب تعافيه من اصابة في القدم امام بورنموث في فبراير شباط الماضي.

وقال جوارديولا خلال مؤتمر صحفي اليوم الاربعاء "تحوم الشكوك حقا حول ديفيد سيلفا. لا اعرف اذا ما كان مستعدا للعب عقب ما حدث في لقاء الدور قبل النهائي.

"جابريل جيسوس جاهز للمشاركة لكن حالته البدنية ليست مثالية. سيرجيو اجويرو افضل وسيكون مستعدا.

"يمكن ان يلعب اجويرو وجيسوس معا لكن الامر يتوقف على طريقة اللعب. اذا لم تلعب بدون جناحين وبشكل اكثر تقاربا فان بوسعهما اللعب معا".

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري ويتراجع بفارق نقطة واحدة عن سيتي صاحب المركز الرابع في السباق على التأهل لدوري ابطال اوروبا قبل مباراة القمة غدا الخميس.

وقال جوارديولا "لدينا ست مباريات متبقية اربع منها على استاد الاتحاد لذا فان مشوار التأهل لدوري الابطال سيعتمد على طريقة لعبنا على استاد الاتحاد واول تلك المباريات سيكون غدا".

ويتوقع المدرب الاسباني مباراة صعبة امام فريق جوزيه مورينيو على الرغم من اصابة زلاتان ابراهيموفيتش كبير هدافي يونايتد الذي سيبتعد حتى نهاية الموسم بسبب اصابة في الرباط الصليبي.

 



مباريات

الترتيب