فينجر يساند مدافعه بليرين رغم الانتقادات الشديدة

قال ارسين فينجر مدرب ارسنال إن مدافعه هيكتور بليرين عانى للعودة لأفضل مستوياته بسبب مشكلات في الكاحل، مشيرا إلى أنه لا يستحق الانتقادات التي وجهته له عقب خسارة ارسنال 3-صفر أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي.

ويتراجع ارسنال، الذي يحتل حاليا المركز السابع في جدول الترتيب، بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع.

ويتعرض ارسنال، الذي خاض مباراتين أقل، لانتقادات شديدة في الأسابيع الأخيرة عقب تحقيقه لانتصارين فقط في آخر ثماني مباريات بالدوري الممتاز.

وابتعد بليرين لشهر خلال نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بسبب إصابة في الكاحل قبل أن تعاوده نفس الإصابة في يناير/كانون الثاني ما تسبب في غيابه عن صفوف ارسنال في الانتصار على بريستون نورث اند في كأس الاتحاد الإنجليزي وفي الفوز على سوانزي سيتي في الدوري.

وقال فينجر في تصريحات لموقع ارسنال على الانترنت: "اعتقد أن هذا (ما يتعرض له بليرين) ظلم. اتفق مع البعض فيما قد يقولونه من أنه ليس هيكتور بليرين الذي شاهدناه في بداية الموسم. لم يعد لمستواه منذ إصابته".

وأضاف "اعتقد أنه يحاول الآن التركيز ثانية على المهم وهو الدفاع بشكل جيد. كان من المهم أيضا أنه تمكن من أكسابنا مزية إضافية (بالتقدم إلى الأمام)".

وحث فينجر فريقه على الرد على هزيمة بالاس وطالب بالتوحد بين الجماهير والنادي.

وقال فينجر: "الجماهير تريد البقاء خلف الفريق والطريقة التي سنرد بها في الملعب ستحدد نهج الجماهير، الجماهير تحب النادي. إنها فترة جيدة لكي نتسم بالتوحد ونبتعد عن الانقسامات. كان ارسنال كذلك على مر تاريخه".

وسيحل ارسنال ضيفا على ميدلسبره صاحب المركز قبل الأخير اليوم الاثنين.



مباريات

الترتيب

H