قدرة الحسم تساعد ليفربول في سعيه لإنهاء الموسم بالمربع الذهبي

لندن - يساعد الحزم وقوة الإرادة ليفربول على نحو جيد في إطار سعيه لإنهاء الموسم ضمن أول أربعة مراكز بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فمن خلالهما حقق فوزين متتاليين على حساب ستوك سيتي ووست بروميتش ألبيون وتمكن من احتلال المركز الثالث.

ويبتعد تشيلسي وتوتنهام هوتسبير عن باقي المنافسين ولكن يليهما ليفربول بعدما بدأ يعزز نقاط ضعفه التي بددت آماله في المنافسة على اللقب في وقت سابق من الموسم.

وخلال أغلب فترات الموسم كان ليفربول ندا قويا لأقرب منافسيه ولكنه لم يتمكن كثيرا من الفوز على الفرق الأدنى في الترتيب.

ورغم ذلك حصد ليفربول ست نقاط خارج ملعبه على حساب ستوك ووست بروميتش في اثنين من أصعب ملاعب الدوري حيث تحطمت هناك آمال العديد من الفرق الكبرى في السنوات الماضية.

وأبلغ يورجن كلوب مدرب ليفربول محطة سكاي سبورتس التلفزيونية بعدما فاز 1-صفر على وست بروميتش اليوم الأحد بفضل هدف روبرتو فيرمينو بضربة رأس "إنه شعور رائع لأنه ملعب صعب."

وقال "تحقيق النقاط الثلاث أمر في غاية الخصوصية بالنسبة لنا. أدى اللاعبون عملا رائعا. أنا سعيد جدا."

وأضاف "لقد كان فوزا كبيرا على حساب فريق جيد. لعبنا بصورة جيدة حقا من الثانية الأولى.. كنا نحتاج للتأقلم على طريقة لعب وست بروميتش. اعتمدنا في خططنا على عدم منح كرات ثابتة للمنافس."

وأردف "سجلنا هدفا جميلا بعد كرة ثابتة واحتفظنا بالكرة على نحو جيد. دافعنا بصورة جيدة.. كانت الرقابة جيدة وكان سيمون (مينيوليه) رائعا."

تقرير عن فوز فريق الشباب على نظيره الأهلي وتتويجه ببطولة كأس رئيس الدولة لكرة السلة

 



مباريات

الترتيب