فينجر: ارسنال تجاوز اختباراً ذهنياً صعباً أمام سيتي

عدل ارسنال تأخره مرتين ليتعادل 2-2 مع مانشستر سيتي على استاد الإمارات ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد وامتدح المدرب ارسين فينجر، الذي يتعرض لضغوط شديدة، القوة الذهنية لفريقه بعد تفاديه لانهيار آخر.

وخاض ارسنال المباراة بعد فوزه فقط على هال سيتي إضافة لفريقي سوتون يونايتد ولينكولن سيتي وهما من فرق الهواة منذ يناير/كانون الثاني الماضي.

وتسبب هذا في حالة من التذمر الشديد بين الجماهير بسبب مستوى الفريق إضافة للمشكلة المعلقة المتمثلة في مستقبل فينجر ذاته.

وثارت تساؤلات حول شخصية اللاعبين في الأسابيع الاخيرة خاصة بعد الهزيمتين المذلتين أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا وظهر التوتر عليهم مبكرا اليوم بعد أن استفاد ليروي ساني من حالة عدم التنظيم الدفاعي لارسنال ليضع سيتي في المقدمة في الدقيقة الخامسة.

وقال فينجر في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "بدأنا المباراة ونحن في غاية التوتر لكننا كنا رافضين لخسارة المباراة. نحن مستعدون لخوض القتال، الاختبار كان ذهنيا. كان يجب أن نعود في النتيجة عقب بداية الشوط الثاني وانتزعنا نقطة عقب فترة كانت في غاية التوتر بالنسبة لنا، كان يمكننا ان نؤدي بشكل أفضل".

وقال فينجر: "أظهرنا شخصيتنا لكننا يجب أن ننظر في الكيفية التي تلقت بها شباكنا الأهداف اليوم. ندرك أننا لسنا في أفضل مستوياتنا في تلك المرحلة من الموسم، يجب أن نتقدم بشكل أكثر في جدول الترتيب. أهدرنا نقطتين آخريين".

 



مباريات

الترتيب