ارسنال ينفي إجراء مفاوضات مع توخيل لخلافة فينجر

لندن - نفى نادي ارسنال الإنجليزي أنه تحدث مع المدرب الحالي لبوروسيا دورتموند الألماني، توماس توخيل، ليحل بدلا من الفرنسي أرسن فينجر في منصب المدير الفني للفريق، حسبما أكد أحد المتحدثين باسم النادي اللندني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" التليفزيونية البريطانية.

"
هذا ليس حقيقيا"، كان هذا ما قاله المتحدث باسم نادي ارسنال، ردا على الخبر، الذي نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية، التي أكدت في وقت سابق أن النادي الإنجليزي يرغب في التعاقد مع المدرب الألماني.

أما فيما يتعلق بمستقبل فينجر، الذي ينتهي تعاقده نهاية الموسم الجاري، أوضح المتحدث باسم نادي ارسنال أنه سيكون هناك قرار مشترك في "الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة" حيال هذا الأمر.

وعلى جانب آخر، أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية أن المدرب الفرنسي سيستمر في عمله مع ارسنال في الموسم المقبل، رغم الانتقادات الموجهة ضده، والتي تتزايد بشكل مضطرد.

ويتولى فينجر المهمة الفنية لارسنال منذ 21 عاما، حيث يعد أقدم المدربين في بطولة الدوري الإنجليزي.

وكشف المدرب الفرنسي (67 عاما) عقب سقوط فريقه 1-3 أمام ويست برومتش مطلع الأسبوع الجاري في المسابقة الإنجليزية أنه سيعلن قريبا عن قراره النهائي، وقال في لقاء مع بعض الصحفيين: "أعرف ما سأفعله في المستقبل، وستعرفونه أنتم أيضا سريعا، سريعا جدا".

وشكل خروج ارسنال المهين من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، بعد تجرعه هزيمة مذلة (10-2) في مجموع نتيجة لقائي الذهاب والعودة، صدمة كبيرة للمدرب الفرنسي، الذي تلقى انتقادات واسعة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتل ارسنال في الوقت الحالي المركز السادس في الدوري الإنجليزي، وبات يواجه شبح عدم التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.



مباريات

الترتيب

H