مورينيو يهاجم "المحللين الحاقدين" ويدافع عن بوجبا "المليونير"

دافع جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن لاعبه الفرنسي بول بوجبا وذلك عبر شن حملة هجومية على محللي القنوات الرياضية في إنجلترا.

ويتعرض بوجبا – اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم – لانتقادات كثيرة من العديد من وسائل الإعلام في بريطانيا، بسبب الأداء الذي لا يرتقي للمقابل المادي الذي دفعته إدارة الشياطين الحمر لضمه من نادي يوفنتوس الإيطالي مطلع الموسم الجاري.

وفشل بوجبا في تقديم أداء جيد في مباراة يونايتد أمام غريمه تشيلسي على ملعب الأخير، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف، وتوديع أبناء مورينيو بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور ربع النهائي.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية "أشعر أن العالم يفقد العديد من القيم إلى درجة تجعلني أشعر بالخوف حيال الأجيال المقبلة".

وأضاف "ليس ذنبه (بوجبا) أن بعض المحللين يعانون من ضائقة مالية في حياتهم وهم في حاجة إلى قطعة نقود كي يتغلبوا على مصاعب الحياة بينما هو (بوجبا) لديه الملايين، هذا ليس خطأه".

وأردف "بوجبا وعائلته يستحقون الاحترام، بوجبا انحدر من عائلة كادحة تضم 3 صبية، وأنا واثق أن أبويهم بذلوا جهدا كبيرا من أجلهم".

وأوضح مورينيو وجهة نظره قائلا "جاء (بوجبا) إلى يونايتد وهو مراهق وحاول القتال من أجل مسيرته المهنية ولم يكن خائفا من الرحيل والبحث عن فرصة أخرى وظروف أفضل. وصل إلى قمة (لاعبي) العالم بفضل عمله، لم يأخذ شيئا من أحد. أنا قلق بالفعل .. لأن الحقد بات اتجاها عاما".

وأكمل "أنا سعيد ببوجبا والنادي سعيد به أيضا، والجيد في شخصيته أنه لا يكترث لما يقوله الآخرون عنه".



مباريات

الترتيب