ابراهيموفيتش ينتظر تقييم الأمور قبل التمديد مع يونايتد

لم يؤكد زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد بعد مسألة استمراره مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكن اللاعب السويدي المخضرم يقول إنه لبى كل المعايير لتمديد التعاقد.

وأسكت اللاعب البالغ من العمر 35 عاما المنتقدين الذين قالوا إنه سيواجه صعوبات في التأقلم على طريقة اللعب في الدوري الممتاز التي تعتمد على السرعة والقوة بتسجيل 20 هدفا منذ انتقاله الى ملعب أولد ترافورد من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر في يوليو/تموز الماضي.

وقال المدرب جوزيه مورينيو في نوفمبر/تشرين الثاني إن يونايتد يتجه لتمديد تعاقد إبراهيموفيتش الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وذلك لعام اخر.

وقال إبراهيموفيتش مازحا لوسائل اعلام بريطانية ردا على سؤال إذا كان قد لبى بنود التمديد من خلال الأهداف التي سجلها وعدد مشاركاته في المباريات "شيء مثل ذلك. يتعين علي تسجيل مئة هدف".

وتابع: "لقد لبيت المعايير بالفعل. لكني لم أصل إلى قرار بعد. على الأقل من جانبي. سأنتظر لتقييم الأمور وبعدها نرى ما الذي سيحدث".

ورغم احتلاله المركز السادس في الدوري بفارق 12 نقطة عن تشيلسي المتصدر بعد 25 مباراة يعتقد إبراهيموفيتش أن مانشستر يونايتد يمكنه الفوز بألقاب في بطولات أخرى.

ويواجه يونايتد منافسه ساوثامبتون في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في 26 فبراير/شباط كما لا يزال ينافس في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف اللاعب السويدي: "حصلنا على لقب درع المجتمع (في افتتاح الموسم) ويمكننا الحصول على لقب آخر (كأس الرابطة)، ما زلنا ننافس في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي ولذلك إذا لم نصبح أبطالا في الدوري الممتاز فانه يمكننا على الاقل محاولة الفوز بلقبين أو ثلاثة".

ويستضيف يونايتد نادي سانت ايتيان الفرنسي في ذهاب دور 32 بالدوري الأوروبي يوم الخميس.



مباريات

الترتيب