زاباليتا: جيسوس يخلق منافسة شريفة في مانشستر سيتي

قال المدافع بابلو زاباليتا إن المهاجم جابرييل جيسوس الوافد حديثا سيدفع سيرجيو أجويرو لإخراج أفضل ما في جعبته في مانشستر سيتي وسيخلق حالة من "المنافسة الشريفة" في الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولازم أجويرو - هداف الفريق برصيد 18 هدفا في 26 مباراة هذا الموسم - مقاعد البدلاء مؤخرا ليتابع تألق زميله البرازيلي الشاب.

وأبلغ زاباليتا وسائل إعلام بريطانية: "سيكون (أجويرو) بحالة جيدة. إنه لاعب ناضج. ليست المرة الأولى التي يجلس فيها على مقاعد البدلاء. نحتاج فريقا قويا للفوز بالألقاب. هذه كرة القدم".

وسجل جيسوس (19 عاما) ثلاثة أهداف وصنع هدفين في أربع مباريات خاضها منذ انضمامه إلى سيتي قادما من بالميراس الشهر الماضي.

وقال زاباليتا: "خاصة في الفرق الكبرى.. يكون لديك أكثر من لاعب كبير في كل مركز. وبالطبع لعب سيرجيو في أغلب فترات السنوات الماضية كخيار أول. الآن لدينا جابرييل جيسوس".

وأضاف: "أعتقد أنه من الجيد أن نمتلك لاعبين بهذا المستوى. دائما ما تكون المنافسة الشريفة في الفريق أمرا جيدا.. فأنت تعرف أن عليك تقديم أداء جيد للاحتفاظ بمكانك في التشكيلة الأساسية وهذا أمر طبيعي في الفرق الكبرى".

ويلعب سيتي - ثالث الترتيب بالدوري بفارق عشر نقاط خلف تشيلسي المتصدر - في ضيافة بورنموث صاحب المركز 14 يوم الاثنين المقبل.



مباريات

الترتيب

H