فينجر: ارسنال ليس في حاجة لمجهودات بنزيمة

لندن - نفى الفرنسي أرسن فينجر المدير الفني لارسنال الإنجليزي الشائعات التي تؤكد اقتراب انضمام مواطنه كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني لصفوف الفريق اللندني.

وثارت العديد من الشائعات في الآونة الأخيرة حول اقتراب المهاجم الدولي الفرنسي من صفوف ارسنال وأنه بات هدفا أساسيا لهذا الفريق، بيد أن فينجر أكد أن جميع هذه التكهنات ترجع في الأساس إلى جنسية اللاعب الفرنسية.

وردا على سؤال عن رأيه في السبب، الذي أعاد الحديث مرة أخرى عن رحيل بنزيمة عن ريال مدريد، أجاب فينجر قائلا: "لأنه فرنسي وربما لأن هناك بعض الأصوات، التي ترى ضرورة رحيله عن ريال مدريد".

ونال اللاعب الفرنسي (29 عاما) في الفترة الأخيرة قسطا وافرا من غضب جماهير ريال مدريد، التي أبدت استيائها من وجوده ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

وطالبت الجماهير زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن يتخلى عن بنزيمة لصالح المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، حيث ترى أنه يستحق أن يكون له دور أكبر في التشكيلة الأساسية للفريق.

وأدت كل هذه الأسباب إلى تعزيز التكهنات حول رحيل بنزيمة المحتمل، ولكن فينجر اعترف أنه ليس في حاجة لتدعيم أدواته الهجومية في ارسنال.

ويعود رأي فينجر في أن ناديه ليس في حاجة لخدمات مهاجم جديد إلى تألق داني ويلباك وعودته لتسجيل الأهداف مرة أخرى في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام ساوثهامبتون في المباراة التي سجل فيها أيضا ثيو والكوت ثلاثة أهداف "هاتريك".

كما تألق أوليفر جيرو في الأشهر الأخيرة، بالإضافة إلى المستوى الرائع للاعب التشيلي أليكسيس سانشيز وزميله لوكاس بيريز، الذي يعد بديلا مناسبا له.

واختتم فينجر قائلا: "لسنا في حاجة لشراء مهاجم جديد، لدينا لاعبين جيدين في الخط الهجومي".

 

 



مباريات

الترتيب