كلوب يستبعد انتقال كوتينيو إلى الدوري الإسباني

 نفى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي كل التكهنات المتعلقة بانتقال فيليب كوتينيو إلى أندية كبيرة في إسبانيا مشيرا إلى أن النادي ليس لديه أي خطط لبيع لاعب الوسط.

وربطت وسائل إعلام بريطانية كوتينيو بالانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة قبل أن تبعد إصابة في أربطة الكاحل اللاعب البرازيلي لسبعة أسابيع.

وأبلغ كلوب الصحفيين قبل مباراة ليفربول خارج ملعبه ضد ساوثامبتون في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الأربعاء: "من الجميل أن تفكر أندية كبيرة بهذه الطريقة وتنسى اللاعب تماما لأنه مصاب منذ خمسة أو ستة أسابيع. لكن الأندية الكبيرة لا تفكر بهذه الطريقة للأسف".

وأضاف: "لكننا لا نمتلك أي أفكار أو خطط وليس هناك أي محادثات بشأن هذا الأمر لأنه لاعبنا ولا يوجد شيء آخر. ولم يتغير أي شيء".

وسجل كوتينيو (24 عاما) - الذي انضم إلى ليفربول في 2013 - ستة أهداف وصنع خمسة في 14 مباراة شارك فيها هذا الموسم.

ويثق كلوب أن كوتينيو قد يلعب دورا خلال مباراة الأربعاء باستاد سانت ماريز لكنه ليس متأكدا إن كان لاعب منتخب البرازيل يستطيع التعافي بعدها للمشاركة ضد مانشستر يونايتد في الدوري يوم الأحد.

وقال المدرب الألماني: "في هذه اللحظة أستطيع القول إنه من المنطقي بالنسبة له أن يشارك ضد ساوثامبتون.. أن يكون موجودا في قائمة المباراة وسنرى ما سيحدث هناك، إذا لم يشارك فأمامنا ثلاثة أيام أخرى لتهيئته لمواجهة يونايتد".

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثاني في الدوري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة بفارق خمس نقاط وراء تشيلسي المتصدر.



مباريات

الترتيب

H