تشيلسي يستعيد المدافع آكي ويفكر في استئناف طرد تيري

لندن - قال المدرب انطونيو كونتي إن تشيلسي ربما يستأنف ضد طرد القائد جون تيري في الفوز 4-1 على بيتربره يونايتد في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم الأحد.

وأشهر الحكم كيفن فريند البطاقة الحمراء في الدقيقة 67 لتيري - الذي كان يشارك أساسيا للمرة الأولى منذ أكتوبر تشرين الأول الماضي - بعدما أسقط لي أنجول ليمنعه من فرصة تسجيل هدف.

لكن كونتي يشعر أن الحكم ارتكب خطأ.

وقال المدرب الإيطالي للصحفيين "أعتقد أنه لم يكن قرارا جيدا من الحكم. أولا لأن جون لم يعيق المنافس وثانيا لأن (برانيسلاف) إيفانوفيتش كان خلف جون. ربما نستأنف في هذه الحالة لأن جون لم يستحق الطرد."

وأضاف "أنا سعيد بجون لأنه يظهر لي التزامه الرائع وأنه رجل جيد ويساعدني كثيرا في غرفة اللاعبين. اعتقد أنه سيلعب كثيرا في النصف الثاني من الموسم."

وبسؤاله عما إذا كان سيعرض على تيري تمديد تعاقده الذي ينتهي هذا الموسم قال كونتي إن النادي هو صاحب القرار وليس هو.

* التزام جيد

أبدى كونتي راحته عن عدم معاناة متصدر الدوري الممتاز أمام منافس من درجة أدنى كما حدث مع ليفربول الذي تعادل سلبيا مع بليموث أو بورنموث الذي خسر أمام ميلوول بسبب إراحة العديد من الأساسيين.

وأنهت ثنائية بيدرو وهدف لكل من ويليان وميشي باتشواي آمال بيتربره المنافس في الدرجة الثالثة.

وقال كونتي "أدخلنا العديد من التغييرات لأن مباراة مثل هذه يمكن أن تكون فرصة لمشاهدة بعض اللاعبين الذين لا يلعبون كثيرا.. أظهرنا التزاما جيدا وأننا فريق واحد ويمكننا الفوز كفريق."

ويحل تشيلسي - الذي خسر أمام توتنهام في الدوري يوم الأربعاء بعد 13 انتصارا متتاليا - ضيفا يوم السبت على ليستر سيتي حامل اللقب.

وسيكون المدافع ناثان آكي جاهزا للعب مع تشيلسي بعد تأكد عودته عقب قضاء فترة إعارة جيدة مع بورنموث.

وقال كونتي "آكي يمنحنا حلولا مهمة. تشيلسي هو بيته."



مباريات

الترتيب

H