البرتغالي ماركو سيلفا مدرباً جديداً لهال سيتي

أعلن هال سيتي متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الخميس تعاقده مع المدرب البرتغالي ماركو سيلفا للإشراف عليه حتى نهاية الموسم خلفا لمايك فيلان الذي أقيل الثلاثاء من منصبه.

وسيكون هال سيتي التجربة التدريبية الرابعة لظهير استوريل السابق، البالغ من العمر 39 عاما.

وبدأ سيلفا مشواره التدريبي عام 2011 مع فريقه السابق استوريل الذي أنهى مسيرته الكروية معه (2005-2011)، وبقي في منصبه حتى 2014 قبل الانتقال إلى سبورتينج لشبونة (2014-2015) ومن بعده اولمبياكوس اليوناني (2015-2016).

وكان الصعود باستوريل إلى الدرجة الأولى البرتغالية عام 2012 أول انجازات ماركو سيلفا قبل أن يحرز كأس البرتغال مع سبورتينج عام 2015 ثم الدوري اليوناني مع اولمبياكوس الموسم الماضي.

وأصبح ماركو سيلفا ثالث مدرب يستلم مهمة الإشراف على هال سيتي هذا الموسم، بعد ستيف بروس الذي ترك منصبه بعد الصعود بالفريق إلى دوري الأضواء لأنه لم يكن راضيا على سياسة التعاقدات، فخلفه فيلان في اب/اغسطس.

ويبدأ المدرب البرتغالي مشواره الإنجليزي السبت عندما يتواجه فريقه الجديد مع سوانسي سيتي في الدور الثالث من مسابقة كأس إنجلترا، قبل أن يلتقي الثلاثاء مانشستر يونايتد الذي يشرف عليه مواطنه جوزيه مورينيو، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي كأس الرابطة.



مباريات

الترتيب