الاتحاد الإنجليزي يلغي طرد فيغولي في مباراة يونايتد

لندن - قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم طعنا تقدم به وست هام يونايتد المنافس في الدوري الممتاز ضد إيقاف لاعب الوسط سفيان فيغولي ثلاث مباريات بما يمكنه من المشاركة أمام مانشستر سيتي في الدور الثالث بكأس الاتحاد الجمعة.

وأشهر الحكم مايك دين البطاقة الحمراء للاعب الجزائري في الدقيقة 15 إثر التحامه مع المدافع فيل جونز في الخسارة 2-صفر أمام مانشستر يونايتد يوم الاثنين الماضي.

واعتبر سلافن بيليتش مدرب وست هام أن قرار طرد فيغولي كان قاسيا في هذا التوقيت قائلا إن جونز ارتكب مخالفة وإن ناديه سيطعن على القرار.

وذكر وست هام في بيان: "نؤكد أن لجنة المسابقات بالاتحاد الانجليزي دعمت مطلبنا باعتبار طرد اللاعب غير مستحق".

وأضاف: "وبات اللاعب الجزائري متاحا للمشاركة أمام مانشستر سيتي في استاد الإمارات في الدور الثالث بكأس الاتحاد مساء الجمعة ومواجهتي كريستال بالاس وميدلسبره التاليتين في الدوري الممتاز".

وسينفذ البرازيلي فرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي ايقافا لأربع مباريات بصورة فورية بعد رفض طعن تقدم به النادي على العقوبة.

وحصل لاعب منتخب البرازيل على بطاقة حمراء بعد تدخل متهور على الايسلندي يوهان بيرج جودموندسون في الفوز 2-1 على بيرنلي يوم الاثنين الماضي.

وتم تغليظ عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات التي تلي الحصول على بطاقة حمراء مباشرة بالنظر لأنها المرة الثانية التي يطرد فيها في الدوري هذا الموسم.



مباريات

الترتيب