مورينيو لا يخطط لإراحة لاعبيه الأساسيين أمام ميدلسبره

لا ينوي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منح لاعبيه الأساسيين راحة خلال فترة جدول المباريات المكثف خلال فترة العطلات إذ أنه يحاول مطاردة مجموعة الصدارة في جدول ترتيب المسابقة.

ويحتل يونايتد المركز السادس في جدول الترتيب بفارق أربع نقاط خلف أرسنال صاحب المركز الرابع و13 نقطة خلف تشيلسي المتصدر ويواجه على ملعبه ميدلسبره غدا السبت.

وقال مورينيو البالغ عمره 53 عاما في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة في رده على سؤال بشأن ما إذا كان سيجري تغييرات على تشكيلته الأساسية "المواجهة مع ميدلسبره هي المباراة المقبلة ونخوضها ونحن نسعى للفوز."

وأضاف "لذا أمام ميدلسبره سيكون تفكيرنا مقصورا على المنافس وسنحاول اختيار تشكيلة تمكننا من الفوز."

وبعد بداية متذبذبة فاز يونايتد بخمس مباريات متتالية في كل المسابقات ليقلص الفارق الذي يفصله عن أصحاب أول أربعة مراكز كما تأهل لأدوار خروج المهزوم في الدوري الأوروبي.

وأضاف مورينيو "نمتلك الزخم الخاص باللعب بصورة جيدة منذ فترة طويلة. من الصعب أن أتذكر اخر مرة لم نلعب فيها على نحو جيد."

وتابع "في هذه المرحلة نحن في حاجة للنقاط. لذا فلنحاول حصد ثلاث نقاط أخرى على ملعبنا من أجل جماهيرنا. انه يوم جيد للعب كرة القدم.. اخر يوم في العام.. لذا فلنحاول."

وسيفتقد يونايتد جهود قائده وين روني - الذي غاب عن الفوز على سندرلاند يوم الاثنين الماضي - بعدما أصيب في الفخذ خلال المران بينما قد يعود لوك شو إلى مقاعد البدلاء.

وقال "لوك يتدرب حاليا مع الفريق دون أي مشكلات.. ولكن لا أعتقد أنه مستعد لخوض مباراة منذ البداية."

 



مباريات

الترتيب

H