توريه مرتاح لتحسن علاقته مع جوارديولا

أعرب يايا توريه لاعب الوسط العاجي عن ارتياحه لتحسن علاقته مع مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا وعودته إلى تشكيلة مانشستر سيتي الساعي لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدا توريه (33 عاما) في طريقه لترك النادي بعدما استبعده جوارديولا عن تشكيلة الفريق بداية الموسم بسبب تصريحات مدير أعماله الذي رأى أن الإسباني الذي يقود النادي الإنجليزي للمرة الأولى هذا الموسم، لا يعامل موكله بالطريقة المناسبة.

إلا أن اللاعب خاض في 19 تشرين الثاني/نوفمبر مباراته الأولى منذ آب/اغسطس، وسجل فيها هدفي الفوز على كريستال بالاس (2-1).

كما سجل الاثنين الهدف الأول (ركلة جزاء) ضد هال سيتي (3-صفر). وسمح الفوز لسيتي بالتقدم للمركز الثاني في الترتيب مؤقتا.

وقال اللاعب السابق لبرشلونة: "أشعر وكأنني طفل. استمتع بلعب كرة القدم، بمساعدة زملائي وبالمشجعين. هذا أمر هام جدا بالنسبة لي".

وأضاف: "أنا معتاد الفوز بلقب الدوري الممتاز، فزت به مرتين (عامي 2012 و2014) وأريد الفوز به مجددا. أدرك بأن الأمور ستكون صعبة لكن يجب أن نواصل اندفاعنا لأن تشيلسي جيد جدا هذا العام".

ويتصدر تشيلسي الترتيب برصيد 46 نقطة بعدما حقق 12 فوزا تواليا، بفارق سبع نقاط عن سيتي (39 نقطة) الذي تفصله نقطتان عن ليفربول الثالث. ويستضيف الأخير ستوك سيتي مساء الثلاثاء.

وتقام السبت مباراة مفصلية بين ليفربول وسيتي على ملعب الأول.

وأكد توريه الذي غرم هذا الشهر 68,5 الف دولار أميركي وسحبت رخصته 18 شهرا بسبب قيادته تحت تأثير الكحول، أنه يتطلع للقاء السبت الذي سيكون "بمثابة +نهائي+ الدوري الممتاز بالنسبة إلي".



مباريات

الترتيب

H