سيتي ينتفض في وجه أرسنال ويبعده عن المنافسة على لقب البرمييرليج

أحرز ليروي ساني ورحيم سترلينج هدفين في الشوط الثاني ليعوض مانشستر سيتي تخلفه بهدف باستاد الاتحاد ويهزم أرسنال 2-1 ويقلص الفارق مع تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز إلى سبع نقاط اليوم الأحد في قمة منافسات الجولة 17.

ورغم أن أرسنال بدا في طريقه لتعويض خسارته 2-1 أمام ايفرتون يوم الثلاثاء الماضي بعدما تقدم في الدقيقة الرابعة عندما وضع ثيو والكوت الكرة في الشباك في نهاية تحرك ثلاثي مميز فإن الحال انتهى به مهزوما للمرة الثانية في خمسة أيام.

وتحول سيتي - الذي بدا فريقا مترددا في الشوط الأول - إلى قوة هجومية لا يمكن إيقافها في الشوط الثاني وأدرك التعادل في الدقيقة 47 عندما استغل ساني تمريرة ديفيد سيلفا الدقيقة ليسجل هدفه الأول منذ انتقاله مقابل 46 مليون جنيه استرليني (57.49 مليون دولار) من شالكه.

وأحرز سترلينج هدف الفوز في الدقيقة 71 بعدما تلقى كرة طويلة عابرة للملعب من كيفن دي بروين قبل أن يهيأ الكرة على قدمه اليسرى داخل منطقة الجزاء ويسدد في الزاوية القريبة للحارس بيتر تشك.

وتراجع أرسنال بهذه الخسارة إلى المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى، قلب توتنهام هوتسبير تأخره ليتغلب 2-1 على بيرنلي بعد أن أحرز داني روز هدف الفوز قبل أقل من 20 دقيقة على النهاية.

ووضع آشلي بارنز الفريق الزائر في المقدمة في الدقيقة 21 لكن تقدم بيرنلي لم يدم سوى لست دقائق إذ أدرك ديلي آلي التعادل بعد تمريرة عرضية من كايل ووكر.

وهز الظهير الأيسر لانجلترا روز الشباك بعد تمريرة من موسى سيسوكو الذي كان يمكن أن يحصل على بطاقة حمراء قبل ذلك بعد مخالفة قوية ضد ستيفن وارد.

وبقي توتنهام في المركز الخامس متأخرا بعشر نقاط عن تشيلسي المتصدر بينما يبتعد بيرنلي بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط.

 



مباريات

الترتيب

H