مورينيو مستعد للاستماع إلى العروض للتخلي عن اللاعبين المستائين

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي انه مستعد للاستماع إلى العروض للتخلي عن عدد من اللاعبين المستائين أمثال الهولندي ممفيس ديباي والفرنسي مورجان شنايديرلين.

وانضم اللاعبان عام 2015 إلى النادي الذي كان يتولى إدارته الفنية الهولندي لويس فان جال، إلا أنهما يعانيان لحجز مكان في التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي.

وقال مورينيو: "أنا منفتح للاستماع إلى أي عروض تتعلق بأي لاعب. أكثر من استماعي إلى العروض، أنا مستعد لسماع اللاعبين أنفسهم".

وتابع: "بالتالي فأن أي لاعب يطرق بابي ليعرب عن عدم سعادته ويريد الرحيل فلن أمنعه من ذلك في حال كان العرض جيدا حتى لو كان الأمر يتعلق بالانتقال إلى ناد منافس".

وكشف: "عندما انتقل خوان ماتا من تشيلسي إلى مانشستر يونايتد (كانون الثاني/يناير 2014)، لم يكن هناك أي مشكلة بالنسبة إلي. أنا منفتح دائما".

ولم يخض شنايديرلين المنتقل من ساوثمبتون مقابل 31,7 مليون دولار أي مباراة أساسيا في صفوف "الشياطين الحمر" هذا الموسم، ولعب 86 دقيقة بينها 73 في كأس الرابطة ضد نورثامبتون تاون من الدرجة الثالثة. أما ديباي القادم من ايندهوفن الهولندي مقابل المبلغ ذاته تقريبا فلعب 134 دقيقة في مختلف المسابقات.

وأفادت تقارير صحافية عن رغبة ايفرتون بضم ثنائي مانشستر في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير، علما بأن مدرب ايفرتون الهولندي رونالدو كومان عمل مع شنايديرلين عندما كان مدربا لساوثمبتون، وقد يرغب في الحصول على خدمات ديباي بعد خسارته لجهود يانيك بولازي حتى نهاية الموسم.

ويواجه مانشستر صعوبات كبيرة في الدوري الممتاز إذ يحتل المركز السادس خلف تشيلسي وارسنال وليفربول ومانشستر سيتي وتوتنهام، وانتعش قليلا الأحد بفوزه على الأخير بعد سلسلة من التعادلات.

 



مباريات

الترتيب