جوارديولا: سترلينج قد يشارك أمام ليستر سيتي

سيخوض مانشستر سيتي مباراته على أرض ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت بدون مهاجمه سيرجيو اجويرو ولاعب الوسط فرناندينيو للإيقاف لكنه سيستعيد خدمات جناحه رحيم سترلينج.

وتعرض سترلينج للإصابة في ركبته خلال مباراة بيرنلي نهاية الشهر الماضي وغاب عن خسارة فريقه 3-1 على ملعبه أمام تشيلسي مما أدى لتراجعه للمركز الرابع في الترتيب.

وقال بيب جوارديولا مدرب الفريق في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "سترلينج أصبح أفضل كثيرا. تدرب بالأمس جيدا ونتمنى أن يكون جاهزا للمباراة. فابيان ديلف تدرب أيضا أمس وجميع اللاعبين بحالة جيدة ولا توجد مشاكل."

وأوقف اجويرو لأربع مباريات بعد التحام عنيف مع ديفيد لويز مدافع تشيلسي في مواجهة الفريقين يوم السبت الماضي بينما حصل فرناندينيو على بطاقة حمراء مباشرة بعد اشتباك مع سيسك فابريجاس.

وسيغيب المدافع نيكولاس أوتاميندي أيضا عن المباراة لحصوله على الإنذار الخامس هذا الموسم حتى الآن.

ويعاني ليستر من أجل تكرار مستواه الذي منحه لقب الدوري الموسم الماضي حيث يحتل حاليا المركز 16 في ترتيب المسابقة.

وقال جوارديولا إن ليستر دفع ثمن مشاركته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال المدرب الإسباني "الدوري الممتاز قوي وفي بعض الأحيان يمكن أن تمر (بمسيرة سيئة). بالنسبة لما رأيته خلال الأيام الماضية اعتقد أن (ليستر) يظل فريقا جيدا للغاية.

"احتلوا صدارة مجموعتهم في دور المجموعات في دوري الأبطال. ربما كان تركيز اللاعبين منصبا على دوري الأبطال لأنها أول مشاركة للفريق واللاعبين في (البطولة) على مدار تاريخهم.

"وفي بعض الأحيان لا تكون في قمة تركيزك أثناء مشاركتك في الدوري. أنا أثق للغاية في عودتهم."

 



مباريات

الترتيب

H