مخيتاريان يسعد مورينيو بهدف رائع

تغير رأي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد تجاه هنريخ مخيتاريان بعد أن اختار صانع اللعب ليلة وصلت فيها درجة الحرارة الى أقل من صفر مئوية ليسجل هدفا رائعا في مرمى زوريا الاوكراني في الدوري الأوروبي لكرة القدم أمس الخميس.

واستبعد اللاعب الأرميني عدة مرات من تشكيلة الفريق في وقت سابق من الموسم وزادت الشكوك حول مدى قدرته على اقناع مورينيو بقدراته بعد انتقاله قادما من بروسيا دورتموند مقابل 25 مليون يورو (31.46 مليون دولار) الصيف الماضي.

وشارك مخيتاريان في التشكيلة الأساسية أربع مرات في آخر خمس مباريات في كل البطولات وواصل تألقه بشق طريقه في قلب دفاع زوريا قبل أن يمنح يونايتد التقدم في الفوز 2-صفر.

وكان ذلك كافيا لتأهل الفريق الضيف إلى دور 32 وأسعد هذا الأداء من اللاعب السابق لشاختار دونيتسك المدرب البرتغالي.

وقال مورينيو للصحفيين عند سؤاله حول تصرفات مخيتاريان منذ انضمامه ليونايتد "هو قوي ذهنيا. كان عازما على الكفاح ضد صعوبة التأقلم."

وأضاف "عمل بشكل قوي بدنيا وخططيا. يملك الموهبة وكنا نعلم ذلك عندما تعاقدنا معه. الآن هو يلعب جيدا في الدوري الممتاز والدوري الاوروبي وكأس رابطة المحترفين وهدفه اليوم سيدخل المزيد من السعادة على نفسه ولذا انا مسرور للغاية."

واحتل يونايتد المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف فناربخشه ويستطيع الآن التركيز على الدوري الممتاز حيث يقدم أداء متواضعا.

ويأتي فريق المدرب مورينيو في المركز السادس بفارق 13 نقطة عن تشيلسي المتصدر. ويستضيف توتنهام هوتسبير يوم الأحد حيث سيأمل مخيتاريان في فرصة أخرى للتألق.

 



مباريات

الترتيب

H