بوكيتينو يدافع عن توتنهام رغم التعثر

تقبل ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الانتقادات الأخيرة بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لكنه قال إنه لا يرى "أي خطأ" في سعي فريقه للتأقلم مع التزاماته الكثيرة.

وودع توتنهام دوري الأبطال من دور المجموعات يوم الأربعاء الماضي بخسارته أمام موناكو كما تعرض لأول خسارة بعد 12 جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام تشيلسي 2-1 مطلع الأسبوع الحالي.

وقال بوكيتينو لوسائل إعلام بريطانية "إذا أردتم انتقاد هذا (الخروج من دوري الأبطال) حسنا أتقبل ذلك. فقد كان الأمر صعبا بعض الشيء. وبعد مباراة موناكو قلت إنه ربما لا يمكننا تحمل التواجد في البطولتين".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "لكني أعتقد أنه لا يوجد أي خطأ في ذلك ونحن في وضع جيد بالدوري الممتاز".

وتابع "شاهدنا أداء مختلفا جدا بين مباراتي موناكو وتشيلسي وحدث هذا لأن الاحتفاظ بالنشاط في المسابقتين أمر صعب. يجب أن نتعلم من ذلك وأن نبدأ في الفوز بمباريات من جديد".

ووجد لاعب الوسط موسى سيسوكو صعوبة في التأقلم منذ انضم إلى توتنهام مقابل 30 مليون جنيه إسترليني (37.51 مليون دولار) في أغسطس/آب الماضي ويرى بوكيتينو أن لاعب منتخب فرنسا لم يحقق ما كان متوقعا منه بعد.

وأوضح "إذا تعاقدت مع لاعب وتوقعت شيئا ولم تجد ما توقعته.. كرة القدم لا تتعلق بالمال فقط، بالطبع يحتاج (سيسوكو) للعمل بجد ليظهر مستقبلا جدارته بالوجود في الفريق".

ويحتل توتنهام - الذي فاز مرة واحدة في آخر عشر مباريات بجميع المسابقات - المركز الخامس بين فرق الدوري بعد 13 جولة وسيستضيف سوانزي سيتي القابع في المركز 19 وقبل الأخير يوم السبت المقبل.



مباريات

الترتيب

H