فينجر يحذر لاعبيه من "القاتل" راشفورد

حذر الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي لاعبيه من مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد في المواجهة التي تجمع الفريقين في ملعب الأخير اولد ترافورد السبت ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعبر فينجر عن قلقه من خطورة راشفورد الذي وصفه بـ"القاتل" أمام المرمى مذكراً لاعبيه بمباراة الفريقين في الموسم الماضي والتي سجل فيها اللاعب الشاب ثنائية قادت فريقه للفوز 3-2 في اللقاء.

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة وفق ما نقلت صحيفة "صن" الإنجليزية: "بالطبع كانوا (يونايتد) يتمنون مشاركة إبرا، لكن لن ننسى من قتلنا الموسم الماضي، لذا دعونا لا نتكلم عن أي نقاط ضعف لدى يونايتد".

وتابع فينجر: "راشفورد لاعب شاب، يتحرك بطريقة مميزة أمام المرمى، إضافة إلى تحركاته السريعة في الكرات العرضية، في الموسم الماضي تابعته في الدوري الأوروبي وتوقعت أن يكون خطيراً في مواجهتنا.. لم يكن معروفاً كثيراً في إنجلترا".

ومن المتوقع مشاركة راشفورد أساسياً في لقاء الفريقين بسبب غياب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الموقوف، وواين روني الذي تعرض للإصابة في مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم.



مباريات

الترتيب