هيريرا: آخر تعادلين ليونايتد على أرضه "بطعم الهزيمة"

يقول اندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد إن آخر تعادلين لفريقه على أرضه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمام ستوك سيتي وبيرنلي "كانا بطعم الهزيمة" بسبب نسبة الاستحواذ الكبيرة على الكرة والتسديدات على المرمى من جانب يونايتد.

وتعادل يونايتد سلبيا أمام بيرنلي الصاعد حديثا يوم السبت رغم استحواذه بنسبة 75 في المئة على الكرة وتسديد 37 محاولة على المرمى. كما هيمن مانشستر على المباراة أمام ستوك في وقت سابق من الشهر الجاري لكنه أخفق في الخروج بنقاط اللقاء كاملة بعد التعادل 1-1.

وبين هذين التعادلين على أرضه تعادل يونايتد سلبيا في ضيافة ليفربول وخسر 4-صفر على أرض تشيلسي.

وبتعادله الثالث في عشر مباريات يحتل يونايتد المركز الثامن برصيد 15 نقطة. ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 23 نقطة متفوقا على ارسنال وليفربول بفارق الأهداف.

وقال هيريرا إن بيرنلي كان سيتلقى هزيمة قاسية بفضل الفرص الكثيرة التي لاحت ليونايتد.

وأبلغ هيريرا وسائل إعلام بريطانية "هيمنا على المباراة لمدة 90 دقيقة. عدم تسجيل هدف كان أمرا لا يصدق."

وتابع "الحظ يعاندنا حاليا لكن يتعين مواصلة اللعب مثلما فعلنا هنا وكذلك أمام ستوك ونأمل أن نحصل على نتيجة عادلة في يوم من الايام مثل 5-صفر و6-صفر."

وحصل هيريرا على الإنذار الثاني في مباراة بيرنلي بسبب تدخل عنيف. وكانت هذه أول حالة طرد للاعب الإسباني منذ انتقاله لدوري الأضواء الإنجليزي.

وأضاف "حصلت على الإنذار الأول رغم أني حاولت عدم ركل المنافس. وحصلت على البطاقة الثانية بسبب انزلاق. لكني لا أرغب في الشكوى لأني لا أريد الحصول على عقوبة إيقاف لمباريات أكثر."

وتابع "كل ما أريد قوله أنني لم أتعمد ارتكاب هذه المخالفات. لست لاعبا عنيفا. كل ما هنالك أني انزلقت في أرض الملعب."

 



مباريات

الترتيب

H