مشجع ليونايتد يحاول استئجار "طائرة مويز" للإطاحة بمورينيو

قال أحد مشجعي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إنه سيبدأ حمله لجمع تبرعات بغرض تأجير طائرة للتحليق فوق ملعب أولد ترافورد بلافتة تطالب بإقالة جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بعد 10 جولات فقط من بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر المشجع الذي يملك حسابا باسم مستعار (Get Mourinho Out) على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة له قال فيها إنه يبحث عن طائرة لتكرار واقعة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز، وطالب مؤيدي الفكرة بالتبرع.

وجذبت التغريدة ردود أفعال أكثر من 800 شخص، ما بين مؤيد ومعارض.

وفي مارس 2014، قررت مجموعة من جماهير مانشستر يونايتد التعبير عن غضبها من نتائج ديفيد مويز مع يونايتد، والذي تولى منصب المدير الفني لفريق الشياطين الحمر عقب اعتزال مواطنه السير اليكس فيرجسون.

وبالفعل حلقت طائرة فوق مسرح الأحلام حملت لافتة "الاختيار الخاطئ .. ارحل يا مويز"، وبالفعل لم يكمل مدرب سندرلاند الحالي موسمه الأول مع يونايتد وتعرض للإقالة لاحقا قبل نهاية الموسم.

وتكررت الفكرة مع الهولندي لويس فان جال الذي لم قاد يونايتد لموسمين، وبالفعل تم طباعة إحدى اللافتات غير أنه تم التراجع عن تنفيذها لاحقا.

وفي الموسم الحالي، يقدم يونايتد أداءً هزيلاً تحت قيادة مورينيو الذي يلقب نفسه بالمدرب الاستثنائي.

ويحتل يونايتد المركز الثامن برصيد 15 نقطة، متخلفا بفارق 8 نقاط كاملة عن ثلاثي الصدارة مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول، وذلك بعد 10 جولات من بداية الدوري.

طائرة مويز



مباريات

الترتيب

H