ايفرتون يستعيد نغمة الانتصارات ويفرمل صحوة وست هام

استعاد ايفرتون نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الأربع الأخيرة بفوزه على ضيفه وست هام يونايتد 2-صفر اليوم الأحد على ملعب "جوديسون بارك" في ليفربول في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويدين ايفرتون بفوزه إلى مهاجمه الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي افتتح التسجيل وصنع الهدف الثاني.

وانتظر ايفرتون الشوط الثاني لترجمة أفضليته إلى هدف سجله لوكاكو مستغلا كرة عرضية من داخل المنطقة من الدوري الكونغولي يانيك بولاسي (50) رافعا رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم فلحق بمهاجمي مانشستر سيتي الدولي الأرجنتيني سيرخيو اجويرو وتشيلسي الدولي الإسباني دييجو كوستا إلى صدارة لائحة الهدافين.

وأضاف روس باركلي الهدف الثاني بعدما لعب كرة خلف الدفاع إلى لوكاكو المتوغل داخل المنطقة فهيأها الأخير لنفسه ورفعها عرضية أمام المرمى تابعها باركلي بيسراه من مسافة قريبة على يمين الحارس الإسباني ادريان سان ميغل دل كاستيو (76).

وهو الفوز الخامس لايفرتون هذا الموسم والأول بعد 4 مباريات دون أي انتصار (تعادلان وخسارتان) فعزز موقعه في المركز السادس برصيد 18 نقطة واوقف صحوة ضيفه وست هام الذي مني بخسارته السادسة هذا الموسم والاول بعد فوزين متتاليين، فتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز السادس عشر.

وضرب ايفرتون بقوة في بداية الموسم فحقق تعادلا و4 انتصارات متتالية، لكنه انتكس في مبارياته الأربع الأخيرة وكسب نقطتين فقط قبل أن يعود اليوم إلى سكة الانتصارات.

في المقابل، استهل وست هام يونايتد الموسم بشكل مخيب ومني ب5 هزائم في مبارياته السبع الاولى التي حقق فيها فوزا واحدا وتعادلا واحدا فقط قبل ان يحقق فوزين متتالين، لكنه سقط مجددا اليوم.

ويلعب لاحقا ساوثمبتون مع تشيلسي، على أن تختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء ستوك سيتي مع سوانسي سيتي.

 

 



مباريات

الترتيب