كلوب يرد بقوة على المشككين في قوة دفاع ليفربول

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إنه بدأ يفقد احترامه لأشخاص يواصلون توجيه الأسئلة له عن الأخطاء الدفاعية. وفاز ليفربول بصعوبة 2-1 على وست بروميتش البيون يوم السبت لكن هدف جاريث مكولي المتأخر حرم فريق المدرب كلوب من صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثالث بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر وارسنال صاحب المركز الثاني حيث دخل مرماه 11 هدفا في تسع مباريات بالدوري هذا الموسم.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن كلوب قوله "سمعت هذا عدة مرات وبدأت افقد احترامي لهؤلاء الاشخاص. لا أعبأ بهذا الأمر لأنه لا يتعين علي احترام الجميع ويمكنك قول ما يحلو لك لكني لن أعلق بالمزيد فأنا لا أهتم بهذه الأشياء."

وتابع "أعتقد أن نسبة تتراوح بين 70 و80 في المئة من الأهداف التي دخلت مرمانا من كرات ثابتة. لكنها كلها مختلفة وما زلنا نعمل عليها ودافعنا امام مانشستر يونايتد بشكل رائع."

واستطرد "أمام وست بروميتش كان الأمر صعبا لكن لم تحدث مشكلة دفاعية."

وتجرع ليفربول الرائع هزيمة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم أمام بيرنلي وقال كلوب انه لا يقلق كثيرا لدخول أهداف في مرماه طالما يحقق فريقه النقاط الثلاث.

وأضاف "ليست المشكلة ذاتها التي عانينا منها العام الماضي. أرى أن الأمور تسير بشكل جيد في هذه اللحظة. أكرر في هذه اللحظة. الآن لا أفكر في الأهداف التي تدخل مرمانا طالما نفوز ويكون الأمر عن جدارة واستحقاق."

ويستضيف ليفربول منافسه توتنهام في كأس رابطة الأندية الانجليزية يوم الثلاثاء قبل ملاقاة مضيفه كريستال بالاس في الدوري يوم السبت.

 



مباريات

الترتيب

H