مانشستر سيتي يتعثر في المباراة الخامسة على التوالي

لندن - واصل مانشستر سيتي ترنحه وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي وسقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه ساوثهمبتون اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورغم البداية القوية للفريق في الموسم الحالي والانتصارات المتتالية في المباريات الأولى له هذا الموسم بقيادة مديره الفني الجديد الإسباني جوسيب جوارديولا، عانى مانشستر سيتي من تراجع نتائجه وسقط في فخ التعادل اليوم.

ورغم ضياع نقطتين ثمينتين، استعاد مانشستر سيتي صدارة جدول المسابقة رافعا رصيده إلى 20 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام ارسنال وليفربول كما رفع ساوثهمبتون رصيده إلى 13 نقطة لينفرد بالمركز الثامن.

والمباراة هي الخامسة على التوالي التي يفشل خلالها مانشستر سيتي في تحقيق الفوز في مختلف البطولات حيث سبقتها هزيمة وتعادل في الدوري الإنجليزي وهزيمة وتعادل في دوري أبطال أوروبا.

وحقق مانشستر سيتي آخر فوز له قبل شهر كامل حيث كان على حساب سوانسي سيتي 3-1 في الدوري الإنجليزي في 24 أيلول/سبتمبر الماضي.

وأنهى ساوثهمبتون الشوط الأول لصالحه بهدف أحرزه ناتان ريدموند في الدقيقة 27 ثم سجل البديل النيجيري كلياشي إيهياناتشو هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 55 .

 



مباريات

الترتيب

H