وكيل توريه يعاود الهجوم على جوارديولا بقسوة شديدة

بعد أن اشتعلت حرب التصريحات بين ديميتري سيلوك وكيل أعمال يايا توريه لاعب مانشستر سيتي والمدرب الإسباني بيب جوارديولا أمس الثلاثاء، عاد سيلوك ليهاجم مدرب السيتيزنز مجدداً اليوم الأربعاء.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تصريحات لوكيل توريه اليوم قال فيها: "ليونيل ميسي هو من صنع برشلونة وليس جوارديولا، الفريق الذي استلمه جوارديولا صنعه فرانك ريكارد، وكان (جوارديولا) محظوظاً لأنه يملك ميسي".

وأكمل ديميتري سيلوك: "نفس الشيء في ميونيخ، جدي يمكنه الفوز بالدوري مع هذا الفريق"

وأضاف: "إذا أراد بيب إثبات نفسه كمدرب عظيم عليه أن يذهب إلى سرقسطة أو سندرلاند ليثبت نفسه كمدرب عظيم، دعونا نرى كيف سيكون جيداً عندما لا يأخذ فريقاً كبيراً ولا يحصل على نصف مليار باندو لينفقها".

وكانت الحرب اشتعلت بين الطرفين بعد أن استبعد المدرب الإسباني لاعب الوسط العاجي توريه من تشكيلة مانشستر سيتي المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وقال سيلوك حينها: "إن توريه شعر بالإهانة من جوارديولا".

وطالب جوارديولا وكيل توريه بالاعتذار له حتى يسمح لتوريه باللعب مع الفريق مجدداً، وقال: "يتعين عليه الاعتذار. إذا لم يفعل فأنه لن يلعب (توريه)"، مضيفاً: " كان استبعاده من تشكيلة دوري الابطال قرارا صعبا لكن في اليوم التالي ذهب وكيل أعماله الى وسائل الاعلام. توريه لم تكن لديه الشجاعة للاتصال بي. ومن لحظتها خرج من حساباتي."

ورد وكيل توريه على طلب جوارديولا بالاعتذار له قائلاً: ما الشيء الذي ينبغي أن أعتذر بسببه؟ فاز جوارديولا بعدة مباريات ويعتقد أنه الملك، أنا أقيم في أوروبا ولذلك أستطيع قول ما أريد ولا يمكن لجوارديولا إيقافي."

وأضاف "سأعتذر إلى جوارديولا إذا اعتذر هو إلى مانويل بيليجريني (مدرب سيتي السابق) عما فعله معه".

ويعد توريه من أهم لاعبي وسط سيتي منذ انضمامه للفريق في 2010  قادما من برشلونة الذي كان يقوده جوارديولا في ذلك الحين.

وشارك توري مرة واحدة فقط مع سيتي هذا الموسم وذلك في إياب الدور التمهيدي لدوري الأبطال أمام ستيوا بوخارست بعدما كان سيتي يملك أفضلية 5-صفر في المباراة الأولى.



مباريات

الترتيب