جوارديولا يهزم مورينيو ويقود سيتي لحسم الديربي رغم هفوات برافو

لندن - واصل فريق مانشستر سيتي انطلاقته المثيرة في الموسم الحالي، وفاز على مضيفه مانشستر يونايتد 2-1في مباراة الديربي التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم سيتي بهدفين عن طريق صانع اللعب البلجيكي كيفين دي بروين والمهاجم النيجيري كيليتشي إياهاناتشو في الدقيقتين 15 و35، ورد المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة .42

وحقق سيتي فوزه الرابع على التوالي لينفرد بصدارة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند تسع نقاط بعد تعرضه للهزيمة الأولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات اللعب تماما في الشوط الأول ولكن الامور تغيرت في الشوط الثاني حيث ظهر يونايتد بشكل أفضل، لكنه عجز عن استغلال الفرص، التي سنحت له كما فشل في استغلال الأخطاء الفادحة التي ارتكبها الحارس التشيلي الجديد لسيتي كلاوديو برافو.

وحقق سيتي فوزه الحادي والخمسين في تاريخ مواجهاته مع يونايتد على مستوى جميع المسابقات مقابل 71 هزيمة.

وحقق الإسباني بيب جوارديولا المدرب السابق لبرشلونة وبايرن ميونيخ والحالي لسيتي فوزه الثامن في المواجهات التي جمعته بالبرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق لريال مدريد وتشيلسي والحالي ليونايتد، مقابل ثلاثة انتصارات لمورينيو فيما انتهت ست مواجهات بينهما بالتعادل
.

لمتابعة تفاصيل المباراة أضغط هنا.



مباريات

الترتيب