مورينيو: مانشستر سيتي سيكون خصما أصعب بدون أجويرو

شدد جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن مباراة الديربي ستكون أكثر تعقيدا من المعتاد بغياب سيرجيو أجويرو، هدّاف مانشستر سيتي.

وتلقّى الدولي الأرجنتيني عقوبةً بالإيقاف عن صفوف فريقه متصدر الترتيب بـ9 نقاطٍ، وذلك بعد أن اعتدى بمرفقه على وينستون ريد، مدافع ويست هام.

ولكن المدرب البرتغالي يعتقد بأن غياب النجم الذي أحرز 6 أهدافٍ في 4 مبارياتٍ سيجعل مانشستر سيتي خصما شاقا في أرضية الملعب.

وقال مورينيو، "بوجود أجويرو، الوضع صعبٌ، وفي غياب أجويرو، هو أكثر صعوبة".

وواصل في تصريحاتٍ نشرتها "ديلي ميل" البريطانية، "بحضور أجويرو، نحن نعلم بأنه يلعب، ونعرف ديناميكية مانشستر سيتي".

ولكن المدرب الذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن سيتي يدرك أن المشكلة تكمن في الخيارات التي يمتلكها جوسيب جوارديولا، خصمه اللدود.

وأوضح مورينيو، "يمتلكون دكة احتياطٍ ثريةً بالبدلاء، فبإمكانهم الزج بدلا من (أجويرو) بكيليتشي إهياناتشو، أو رحيم ستيرلنج، أو ديفيد سيلفا خلف المهاجمين. لديه (جوارديولا) العديد من الخيارات، مما يحتم علينا المضي خطوةً بخطوةٍ، والتعامل مع الأحداث في حينها".

وأثنى ابن الـ53 عاما على غريمه التقليدي، "لديهم فريقٌ جيدٌ للغاية. كانوا جيدين للغاية في الموسم المنصرم، قبل موسمين، قبل ثلاثة مواسمٍ، وحتى قبل 4 مواسمٍ. أستطيع القول بأنه منذ قدوم المالك الجديد إلى مانشستر سيتي، لقد حظوا بفريقٍ جيدٍ"، في إشارةٍ إلى استحواذ مجموعة "سيتي" التي يمتلكها صاحب السمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على النادي.

وفي ختام تصريحاته، أعلن ابن مدينة سيتوبال البرتغالية على أنه لا يعاني أي إصاباتٍ في صفوفه قبل استضافة جوارديولا ورجاله في استاد أولد ترافورد.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب