كلوب محبط لتكرار أخطاء ليفربول الدفاعية

تحسر يورجن كلوب مدرب ليفربول مجدداً على تفريط فريقه في التقدم بعدما تعادل 1-1 مع توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت بينما حرمت أخطاء معتادة فريقه من الفوز.

وأعاد ليفربول اكتشاف قوته الهجومية التي أظهرها خلال الفوز 4-3 على آرسنال في الجولة الافتتاحية لكنه بدا بلا أنياب في الخسارة أمام بيرنلي الأسبوع الماضي.

وأدى ضغط ليفربول وتحركاته السلسة إلى ارتكاب ايريك لاميلا خطأ ضد روبرتو فيرمينو في المنطقة ليفتتح جيمس ميلنر التسجيل من ركلة جزاء بعدما سدد بنجاح في شباك الحارس ميشيل فورم.

وقال كلوب لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية: "الخروج بنقطة من ملعب توتنهام قد يكون جيدا بالنسبة إلى 99 بالمئة من الأندية لكننا كنا ننظر للمباراة بشكل مختلف. لعبنا بشكل جيد للغاية أمام منافس صعب جدا".

لكن ليفربول كان مستهترا أيضا في الهجوم وحرم فورم فيليبي كوتينيو من التسجيل من مدى قريب وتصدى الحارس الهولندي مرتين لساديو ماني خلال شوط أول من جانب واحد.

وتابع كلوب: "يجب أن نكون أكثر فعالية. هذه ليست مباراة قد تفوز بها بأربعة أو بخمسة أهداف. من الصعب أن تصنع فرصة واحدة لكن أتيحت لنا عدة فرص، لعبنا بشكل جيد ودافعنا ببراعة حقا لكن لا يمكن أن ينتابنا أي شعور رائع الآن".

وأدرك داني روز التعادل لتوتنهام قرب النهاية مستغلا خطأ مألوفا في دفاع ليفربول كلفه الكثير إذ أخفق ميلنر في منع ايريك داير من ارسال تمريرة عرضية.

وقال كلوب: "كان هذا أول خطأ حقيقي لنا وكلفنا هدفا وهذا ليس عادلا.. كان بوسعنا الفوز لكن يجب أن نتقبل النقطة".



مباريات

الترتيب