راشفورد يكسر جدار هال سيتي بالوقت القاتل

أحرز ماركوس راشفورد هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليكسر مانشستر يونايتد مقاومة هال سيتي في الوقت القاتل ويفوز 1-صفر باستاد كيه.سي.أو.إم ضمن الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وبهذا الفوز تستمر كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في حصد الانتصارات في الدوري بعد أن وصل إلى النقطة التاسعة من ثلاث مباريات.

وفي أجواء ممطرة كان بناء يونايتد للهجمات بطيئا مع معاناته لاختراق دفاع منافسه لكن راشفورد قدم لمحة تألق متأخرة بعدما لعب بديلا لخوان ماتا وحول تمريرة وين روني العرضية إلى الشباك في الدقيقة 92 ليتوج أداء جيدا في مشاركته القصيرة.

وسعى الفريقان للوصول إلى إيقاعهما المعهود في الشوط الأول فاختبر روبرت سنودجراس الحارس ديفيد دي خيا بتسديدة من ركلة حرة في الدقيقة 24 بينما أنقذ ايلدين ياكوبوفيتش حارس هال تسديدة أرضية من ماتا من ركلة ثابتة.

ونجح خط وسط هال المنظم في السيطرة على بول بوجبا أغلى لاعب في العالم رغم أن زلاتان ابراهيموفيتش اقترب من التسجيل - قبل احتساب تسلل ضده - عندما سدد بكعب القدم في الشباك من الخارج وكان ديفيد ميلر محظوظا في عدم معاقبته على رفع ذراعه لتصطدم بها الكرة داخل منطقة جزاء هال قبل تدخل راشفورد الأخير.



مباريات

الترتيب