برافو في مانشستر لإنهاء إجراءات انتقاله إلى سيتي

أوضح الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أن الدولي التشيلي كلاوديو برافو حارس برشلونة الإسباني في طريقه لخلافة الإنجليزي الدولي جو هارت في فريقه.

وتوجه برافو فعلا من برشلونة إلى مانشستر الثلاثاء لإنهاء إجراءات انتقاله إلى سيتي في عقد قدرته الصحف البريطانية ب17 مليون جنيه استرليني (22 مليون دولار).

وردا على سؤال حول هذا الأمر قال جوارديولا أثناء تدريبات فريقه لمواجهة ستيوا بوخارست الروماني في اياب الملحق المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا: "لا يمكنني نفي أمر الجميع يعلمه".

وتابع "كان برشلونة أول من أعلن قبل سبعة أو عشرة أيام عن الاتصالات مع مانشستر سيتي".

وأضاف "ولكن أنا آسف، لا يمكنني قول شيء حتى اكتمال إجراءات العقد، فحتى الآن، إنه (برافو) ليس في فريقنا".

وكان برشلونة بطل إسبانيا أكد قبل أيام أن حارسه سينتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي فور تعاقده مع بديل له.

وقال المدير الرياضي في النادي الكتالوني روبرت فرنانديز عقب الفوز الكاسح على ريال بيتيس 6-2 السبت الماضي في المرحلة الأولى من الدوري الإسباني: "توصلنا إلى اتفاق مبدئي مع مانشستر سيتي بشأن كلاوديو برافو. نحن ننتظر تطور الأحداث هذا الأسبوع. سنفتح الباب لرحيل كلاوديو فور توقيعنا مع حارس آخر".

وتابع "كنا نناقش تجديد عقده عندما وصل عرض سيتي واللاعب قال لنا إنه يريد التفكير بهذا العرض".

وسيعتمد برشلونة في حال رحيل برافو على الحارس الألماني مارك-اندري تير شتيجن، كما أنه يجري مفاوضات مع اياكس امستردام الهولندي للتعاقد مع حارسه الدولي ياسبر سيليسن.

كما أن جوارديولا نفسه كان فتح الباب قبل أيام امام رحيل هارت الذي قد ينتقل إلى ايفرتون أو اشبيلية الإسباني بعد أن كان الحارس الأساسي لسيتي في الأعوام الستة الماضية.

ونال هارت دعما من مدرب منتخب إنجلترا سام الاردايس الاثنين الذي أكد بقاءه في تشكيلته برغم تخلي مانشستر سيتي عنه.

 



مباريات

الترتيب