أوزيل يتلمس طريق العودة إلى ريال مدريد

يشعر الألماني مسعود اوزيل لاعب وسط آرسنال الإنجليزي بالإحباط بعد تعثر محادثات تجديد عقده مع الجنرز، وبدأ يفكر بالعودة إلى ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن اوزيل (17 عاماً) –الفائز مرتين بكأس الاتحاد الإنجليزي خلال ثلاثة مواسم قضاها في آرسنال- سيرحب بأي عرض يضمن له العودة إلى ريال مدريد.

ويعتبر السويسري جرانيت شاكا اللاعب الوحيد الذي نجحت إدارة "المدفعجية" في التعاقد معه هذا الصيف، فيما فشل الفرنسي ارسين فينجر مدرب آرسنالفي مساعيه لضم جيمي فاردي، ألكسندر لاكازيت، شكودران، رياض محرز وغيرهم.

ومن المتوقع أن ينتظر أوزيل حتى بعد فترة الانتقالات الشتوية قبل الجلوس مرة أخرى مع آرسنال الذي يحتاج إلى تعزيزات في كل من خطي الدفاع والهجوم، في حين أشارت الصحيفة إلى أن مستقبل أوزيل أقرب لريال مدريد من آرسنال.

ومن المستبعد أن ينتقل الألماني الى بايرن ميونيخ الألماني، وذلك بسبب وجود كارل هاينز رومينيجه على كرسي الرئيس التنفيذي للنادي البافاري وهو الشخصية التي لا تفضل أسلوب صانع الألعاب.

يذكر أن أوزيل يتصدر قائمة لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في صناعة الأهداف بعدد 19 تمريرة حاسمة وله ستة أهداف خلال الموسم الماضي، وفي المجموع 20 هدفا و 42 تمريرة في 118 مباراة لعبها مع آرسنال منذ انضمامه إليه قادماً من بطل أوروبا.

ترجمة جلال جبريل



مباريات

الترتيب