آرسنال يتقدم بعرض لاستعادة فيرمايلين من برشلونة

تقدم نادي آرسنال الإنجليزي بعرض إلى برشلونة الإسباني لاستعادة المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين الذي انتقل من صفوف الجنرز إلى البرسا قبل موسمين.

وكانت الإصابة أجبرت آرسنال عن التخلي عن فيرمايلين لصالح برشلونة في العام 2014، وتوج المدافع البلجيكي مع النادي الكتالوني بلقب الدوري وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، على الرغم من أنه لم يلعب غير مباراة واحدة في موسمه الأول.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية نقلاً عن "سبورت" المقربة من برشلونة أن إدارة بطل إسبانيا تدرس العرض المقدم من آرسنال، في وقتٍ تريد إدارة الجنرز مدافعها السابق لتغطية الفراغ الذي خلفه كل من بير ميرتيساكر ولاورنت كوكسيلني.

وكان المدرب الفرنسي ارسين فينجر جلب فيرمايلين من أياكس عام 2009 بحوالي 10 مليون جنيه استرليني، وسرعان ما وجد نفسه في ملعب الإمارات وكسب ود الجماهير التي لقبته بـ "فيرميناتور" بسبب أدائه الرائع في الدفاع والهجوم، إلا أن الإصابة أوقفته بعد مباراته الخامسة في الموسم الثاني له مع الفريق.

يذكر أن فيرمايلين عين نائبا لقائد آرسنال عندما انتقل سيسك فابريجاس إلى برشلونة في عام 2011 ثم تولى شارة القائد من روبن فان بيرسي بعد انضمام هذا الأخير إلى مانشستر يونايتد في وقت لاحق من نفس العام.

ترجمة جلال جبريل



مباريات

الترتيب