فيديو - مانشستر يونايتد يكتسح جالطة سراي

احتاج النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش إلى أربع دقائق فقط لافتتاح رصيده من الأهداف في صفوف فريقه الجديد مانشستر يونايتد ليضعه على الطريق الصحيح لتحقيق انتصار سهل على جالطة سراي التركي 5-2 في مباراة ودية أقيمت السبت على ملعب اوليفي في ستوكهولم.

وبعد مرور 4 دقائق تلقى ابرا كرة عرضية من الجناح الاكوادوري انطونيو فالنسيا فطار لها بضربة مقصية رائعة مفتتحا التسجيل.

وكان ابراهيموفيتش انتقل إلى مانشستر يونايتد قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيطر مانشستر يونايتد الذي شارك بتشكيلة قوية بعد عودة معظم لاعبيه من إجازاتهم على مجريات اللعب في مطلع المباراة لكن جالطة سراي دخل تدريجيا أجواء المباراة ونجح في إدراك التعادل عبر كرة رأسية لسينان جوموس غير المراقب داخل المنطقة (22).

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق سدد بروما كرة لولبية استقرت في الزاوية العليا لمرمى الحارس الإسباني دافيد دي خيا مانحا التقدم لفريقه.

ودخل مانشستر يونايتد الشوط الثاني بقوة ونجح في إدراك التعادل عير قائده واين روني من تمريرة عرضية أخرى لفالنسيا (55)، ثم قام المهاجم الشاب ماركوس راشفورد بمجهود فردي رائع داخل المنطقة حيث تخطى مدافعا وعندما حاول مراوغة الحارس الاوروجوياني فرناندو موسليرا إعاقة الأخير ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها روني بنجاح (58).

واستمر الشياطين الحمر في أفضليتهم ونجح البلجيكي الدولي مروان فلايني في إضافة الهدف الرابع من كرة رأسية (62)، قبل أن يختتم الاسباني خوان ماتا مهرجان الأهداف بعد لعبة مشتركة رائعة مع مايكل كاريك (75).



مباريات

الترتيب