رايولا ينفي الاتفاق مع يونايتد بشأن بوجبا

نفى مدير أعمال الدولي الفرنسي بول بوجبا توصل يوفنتوس الإيطالي إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي يقضي بانتقال لاعب الوسط من الأول إلى الثاني.

وقال الإيطالي-الهولندي مينو رايولا في حسابه على موقع تويتر: "لا يوجد هناك أي +اتفاق+ للتعامل معه في ما يخص بول بوجبا. ما يحصل ليس سوى إشاعات".

ومن جهته، رفض المدرب الجديد ليونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو تأكيد وجود مفاوضات بين نائب الرئيس التنفيذي للنادي الإنجليزي اد وودوورد ورايولا بشأن اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 23 عاما، مضيفا من شنغهاي حيث يستعد فريقه لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني وديا الجمعة: "أنا لا أؤكد ولا أنفي".

وأضاف: "لا أرى أنه من السديد الحديث عن لاعبي الفرق الاخرى وهو لاعب في يوفنتوس وليس لاعبا في مانشستر يونايتد".

وكانت الصحف البريطانية كشفت في الساعات الأخيرة أن يونايتد تقدم بعرض جديد ليوفنتوس من أجل التخلي عن بوجبا في صفقة تصل إلى 100 مليون جنيه استرليني (130 مليون دولار، 119 مليون يورو).

وأشارت صحيفة "دايلي ميل" إلى أن مانشستر يونايتد سيقدم عرضا لضم بوجبا، وأن لاعبين مهمين في الفريق واثقون من عودة اللاعب إلى ناديه السابق.

من جهتها، أكدت "دايلي ميرور" أن يونايتد يقترب من ضم بوجبا، ووصفته بـ"رجل ال100 مليون جنيه".

وذكرت "ذي دايلي ستار" أن يونايتد كان قدم عرضا لضم اللاعب قدره 85 مليون جنيه استرليني لكن يوفنتوس رفضه، وأن وودوورد بقي في إنجلترا لإنهاء الصفقة مفضلا عدم مرافقة الفريق إلى الصين.

ويشارك مانشستر يونايتد في الصين في دورة ودية إلى جانب مواطنه مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند، وذلك استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق الشهر المقبل.

ويسعى يونايتد لاستعادة بوجبا (23 عاما) الذي رحل عن فريق "الشياطين الحمر" عام 2012 بعدما رفض توقيع عقد جديد لأن مدرب الفريق حينها الاسكتلندي اليكس فيرجسون لم يمنحه الفرصة الكافية لإثبات نفسه.

ووقع بوجبا مع يوفنتوس في تموز/يوليو 2012 عقدا لأربعة أعوام وقد نجح في تورينو بتطوير مستواه حتى وصل إلى أن يكون أحد افضل اللاعبين في العالم.

ويبدي ريال مدريد الإسباني أيضا اهتمامه بضم بوجبا، وكانت تقارير صحافية أشارت إلى أنه قدم عرضا وصل الى 100 مليون يورو، إضافة إلى 23 مليون يورو كمكافآت وراتب سنوي يبلغ 15 مليونا.

 



مباريات

الترتيب