كلوب يتوقع مزيداً من الصفقات خلال الانتقالات الصيفية

لندن - يتوقع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم مزيدا من النشاط لناديه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرا إلى أنه يرغب في إبرام المزيد من الصفقات خلال تلك الفترة لتعويض الرحيل المتوقع لعدد من لاعبيه.

وتعاقد ليفربول حتى الآن مع ساديو مانيه وجويل ماتيب ولوريس كاريوس ، في ظل سعي الفريق لتحسين ترتيبه في بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد، عقب حصوله على المركز الثامن الموسم الماضي.

ورحل جوردان إيبي ومارتن سكرتل عن ليفربول بالفعل، فيما ألمح كلوب إلى قرب مغادرة المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي عن قلعة آنفيلد (معقل ليفربول) في الصيف الحالي.

وأوضح كلوب أن بعض اللاعبين سيتعين عليهم البحث عن أندية أخرى ،إذا أرادوا الحفاظ على حظوظهم في اللعب مع الفريق الأول، فيما يستهدف النادي التعاقد مع لاعب أو اثنين في الفترة القادمة.

وصرح كلوب للصحفيين اليوم الأحد: "بعض الأمور سوف تحدث خلال الفترة المقبلة، إنني متأكد من ذلك. لا أعرف بالضبط ما هي، ولكن من غير المنطقي أن يظل أي لاعب في قائمة الفريق، عندما لا تكون أمامه فرصة حقيقية للعب".

وكشف المدرب الألماني "حينما لا يكون أمامك فرصة للعب، فإنه لا يوجد أي معنى للبقاء".

وتابع كلوب: "لدينا عدد قليل من اللاعبين. ربما يرغب بعض اللاعبين في الرحيل وهذا سيحدث بالتأكيد، وسوف نتعاقد مع لاعب أو اثنين في الفترة المقبلة. مازال الوقت أمامنا طويلا حتى 31 آب/أغسطس (نهاية فترة الانتقالات الصيفية) وينبغي علينا العمل بجدية".

ويحلم ليفربول باستعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب عنه منذ عام 1990.



مباريات

الترتيب