رسمياً.. تشيلسي يتعاقد مع كانتي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم السبت تعاقده مع نجولو كانتي لاعب الوسط المدافع في منتخب فرنسا وليستر سيتي بطل الدوري الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي لمدة خمس سنوات.

وقال كانتي (25 عاما) لموقع تشيلسي على شبكة الانترنت: "أنا سعيد بالتوقيع لأحد أكبر الأندية في أوروبا. إنه حلم تحول إلى حقيقة بالنسبة لي".

ولم يكشف الناديان عن قيمة الصفقة، لكن وسائل الاعلام البريطانية قدرتها ب32 مليون جنيه استرليني (38 مليون يورو).

وقدم كانتي مستويات جيدة في المباريات التي شارك فيها مع منتخب بلاده في كأس أوروبا، حيث خاض المباريات الأولى ثم غاب عن ربع النهائي بسبب الإيقاف، وعن نصف النهائي والنهائي بسبب التغييرات التكتيكية للمدرب ديدييه ديشان.

وخسرت فرنسا نهائي كأس أوروبا على أرضها في العاشر من الشهر الجاري أمام البرتغال صفر-1 بعد التمديد.

وتابع النجم الفرنسي "إن فرصة العمل مع انطونيو كونتي، المدرب اللامع، ومع بعض أفضل اللاعبين في العالم هو ببساطة أمر لا يمكن رفضه".

وتولى الإيطالي انطونيو كونتي تدريب تشيلسي بعد انتهاء كأس أوروبا التي قاد فيها منتخب بلاده.

وانضم كانتي إلى ليستر سيتي الصيف الماضي آتيا من كاين الفرنسي مقابل 5.5 مليون جنيه استرليني، وكان أحد نجوم فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري طوال الموسم الماضي وساهم بإحرازه لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه.

وأوضح الدولي الفرنسي "موسمي الأول في إنجلترا كان مميزا جدا وآمل الآن أن أحقق المزيد مع تشيلسي".

وسبق لتشيلسي الساعي للعودة إلى المنافسة على الألقاب بعد موسم مخيب حل فيه عاشرا في الدوري الممتاز أن ضم المهاجم الدولي البلجيكي الشاب ميتشي باتشواي (22 عاما).

كما أعلن النادي اللندني الثلاثاء الماضي تمديد عقد لاعب الوسط الدولي البرازيلي ويليان لأربعة أعوام إضافية.

  

 



مباريات

الترتيب

H