باتشواي أول تعاقدات تشيلسي بقيادة كونتي

أصبح المهاجم الدولي البلجيكي الشاب ميتشي باتشواي أول تعاقدات نادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة مدربه الجديد الإيطالي انتونيو كونتي، وذلك بحسب ما أعلن النادي اللندني اليوم الأحد.

وقال تشيلسي في موقعه على شبكة الانترنت: "يسعد نادي تشيلسي أن يعلن بأن ميتشي باتشواي أكمل اليوم انتقاله من مرسيليا" الفرنسي حيث كان يلعب منذ 2014 بعد أن انتقل إليه من ستاندار لياج البلجيكي.

وأشار تشيلسي إلى أنه وقع مع المهاجم البالغ من العمر 22 عاما عقداً لخمسة أعوام، مضيفاً أن "المهاجم القوي، السريع والمطلوب جداً، انتقل إلى ستامفورد بريدج بعد أن بنى سمعة كمهاجم ينهي الهجمات بشكل جيد خلال مشواره في فرنسا وبلجيكا".

وواصل النادي اللندني: "كان جزءا من المنتخب البلجيكي في كأس أوروبا 2016 وسجل هدفاً في أول لمسة له وفي أول مباراة له الأحد الماضي، بعدما حول تمريرة عرضية من زميله الجديد في تشيلسي ادين هازارد في مباراة فازت بها بلاده على المجر 4-صفر" في الدور الثاني قبل أن تخرج من ربع النهائي على يد ويلز (1-3).

وبدوره قال باتشواي: "أنا سعيد للتوقيع مع أحد أكبر الأندية في أوروبا وفي بدء فصل جديد من مسيرتي. أمل أن أتمكن مساعدة تشيلسي للفوز بالعديد من الكؤوس خلال تواجدي في ستامفورد بريدج".

وتابع المهاجم البلجيكي الذي سجل 23 هدفا مع 10 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات الموسم الماضي رغم أن فريقه كان يعاني الأمرين وأنهى الدوري المحلي في المركز الثالث عشر: "قال لي ادين هازارد و(الحارس الدولي البلجيكي) تيبو كورتوا أشياء جيدة عن النادي، ومع قدوم انتونيو كونتي فأنها فترة مثيرة لكي أكون لاعب تشيلسي".

وواصل: "إنها فرصة مذهلة بالنسبة لي ولعائلتي. أنا أتطلع بفارغ الصبر للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل".

وسار باتشواي على خطى المهاجم العاجي الكبير ديدييه دروجبا الذي انتقل إلى تشيلسي من مرسيليا بالذات عام 2004 في طريقه لكي يصبح أحد أفضل اللاعبين الذين عرفتهم الملاعب الإنجليزية بعدما ساهم في قيادة النادي اللندني إلى إحراز لقب الدوري المحلي أربع مرات والكأس المحلية أربع مرات أيضا وكأس الرابطة ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

 



مباريات

الترتيب