ليستر يفلت من الخسارة أمام وست هام ويمنح توتنهام أملا في المنافسة

 سجل ليوناردو أولوا هدفا من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع ليقود ليستر سيتي المتصدر للتعادل 2-2 مع ضيفه وست هام يونايتد بعد نهاية مجنونة للقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وكان ليستر متقدما 1-صفر حتى قبل النهاية بست دقائق وسجل وست هام يونايتد هدفين متتاليين مستغلا لعب أصحاب الأرض بعشرة لاعبين بعد طرد الهداف جيمي فاردي في الدقيقة 56.

لكن ركلة جزاء من البديل أولوا منحت ليستر نقطة واحدة ليرتفع رصيد المتصدر إلى 73 نقطة ويتقدم بثماني نقاط على توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني الذي سيلعب في ضيافة ستوك سيتي غدا الاثنين.

وتقدم فاردي بهدف لليستر في الدقيقة 18 وبدا أنه يسير في طريق فوزه السادس على التوالي والتقدم خطوة نحو إحراز اللقب لأول مرة.

لكن فاردي - الذي حصل على الإنذار الأول بسبب خطأ ضد شيخ كوياتي - تعرض للطرد بسب حصوله على بطاقة صفراء ثانية بداعي التحايل للحصول على ركلة جزاء بعد كرة مشتركة مع المدافع أنجيلو أوجبونا في الدقيقة 56.

وأدرك البديل آندي كارول التعادل لوست هام من ركلة جزاء في الدقيقة 84 بعد خطأ من المدافع ويس مورجان ضد وينستون ريد.

وبعد دقيقتين سجل آرون كريسويل مدافع وست هام هدف التقدم للفريق الزائر بتسديدة هائلة من حافة المنطقة لكن ليستر تعادل بعد احتساب ركلة جزاء بسبب خطأ من كارول ضد البديل جيفري شلوب.

وأصبح رصيد وست هام 53 نقطة في المركز السادس.

وفاز ليفربول 2-1 على بورنموث رغم إراحة عدد كبير من لاعبيه.

وأجرى يورجن كلوب مدرب ليفربول عشرة تغييرات على التشكيلة الفائزة على بروسيا دورتموند في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي.

وسجل ليفربول الهدفين قرب نهاية الشوط الأول عن طريق روبرتو فيرمينو في الدقيقة 41 ودانييل ستوريدج بضربة رأس بعد ركلة حرة نفذها جوردا إيب في الوقت بدل الضائع.

لكن جوشوا كينج تعادل لبورنموث بتسديدة قوية في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وأصبح رصيد ليفربول 51 نقطة في المركز الثامن ويتقدم بعشر نقاط على بورنموث صاحب المركز 13.



مباريات

الترتيب